القبض على 4 متهمين بقتل 3 مواطنين فى مشاجرة بين عائلتين غرب الأقصر

السبت، 18 يوليو 2020 03:05 م
القبض على 4 متهمين بقتل 3 مواطنين فى مشاجرة بين عائلتين غرب الأقصر الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القرنة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، فى القبض على 4 متهمين بقتل 3 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، وتم اقتياد المتهمين لمركز شرطة القرنة، للتحقيق معم وتحويلهم للنيابة العامة لتولى التحقيق.

 

وكانت قد بدأت تفاصيل الحادث بتلقى اللواء أيمن راضى مدير أمن الأقصر، إخطاراً من الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث مركز شرطة القرنة، إخطاراً يفيد بوقوع مشاجرة بين شباب عائلتين بمنطقة قامولا، مما أسفر عن مصرع 3 بالقرية من طرفى المشاجرة، وانتقلت على الفور قوات الأمن لموقع الحادث للسيطرة على الوضع وضبط طرفى المشاجرة، ونقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى القرنة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وتبين أن المشاجرة وقعت فى إحدى الزراعات بالقرية بين طرفيها، حيث تحركت فور وقوعها القيادات الأمنية التى ضربت طوق أمني من أجل القبض على مرتكبى هذة الجريمة، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 2223 لسنة 2020، وأمرت النيابة العامة بالقرنة بإيداع الجثث بمشرحة مستشفى أرمنت التخصصى جنوب غرب الأقصر، وإخطار رجال الطب الشرعى لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة.

 

ونجح رجال الشرطة فى القبض على مرتكبى الواقعة، وذلك بقيادة الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القرنة وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة في المشاجرة، وجاري عرضهم علي النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة