شيرى: 85 % من حالات الطلاق فى السنة الأولى تكون الزيجات فيها قائمة على الحب

الأحد، 19 يوليو 2020 05:16 م
شيرى: 85 % من حالات الطلاق فى السنة الأولى تكون الزيجات فيها قائمة على الحب شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن رفض أسرة معينة لطلب شخص الزواج من ابنتهم يرجع إلى مجموعة أسباب لها علاقة بالشخص نفسه مثل مستواه الاجتماعى والتعليمى، أو مجموعة من الأسباب لها علاقة بأشياء أخرى مثل الأخلاق.

 

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e، أن مساعدة المرأة لخطيها لا يمس رجولة الرجل فى أى شئ، حيث إن المرأة هنا تريد مساعدة خطيبها من أجل إتمام الخطوبة ثم الزواج لأنها تحبه.

 

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن 85 % من حالات الطلاق فى السنة الأولى تكون الزيجات قائمة على الحب، بينما زواج الصالونات تكون نسب الطلاق فيها أقل بكثير.

 

وفى وقت سابق، قالت الإعلامية شيرى، إن بعض الرجال يضعون شروطا عديدة لفتاة أحلامهم، تتضمن شروط ومواصفات قياسية، متابعة: "لا ترفعوا سقف أحلامكم عن فتاة أحلامكم وكذلك على المرأة ألا ترفع سقف أحلامها عن فتى أحلامها".

 

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن على الشباب ألا يضعوا مواصفات قياسية لمن سيرتبطون بهم، لأن هذا يفسد العلاقة بين الرجل والمرأة منذ البداية.

 

وتابعت الإعلامية شيرى: "وضع مواصفات قياسية لفتى الأحلام أو فتاة الأحلام هو شئ صعب، وهذا لا يعنى أننا نقول للمرأة لا تحلمى بأن يكون زوجك صاحب مستوى مادى جيد أو لديه أخلاق جيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة