في خطاب رسمي مطلب غريب من الأندية لاتحاد الكرة ..تعرف عليه ؟

الخميس، 02 يوليو 2020 05:56 م
في خطاب رسمي مطلب غريب من الأندية لاتحاد الكرة ..تعرف عليه ؟ اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز أندية الدوري الممتاز بعض المطالب لتقديمها إلى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، ومن بين هذه المطالب هي فتح باب الإنتقالات الصيفية للموسم الجديد 2020 / 2021  في شهر أغسطس المقبل ،على  الرغم من أن استكمال الموسم الحالي سينطلق يوم 7 أغسطس .

تضمن المطلب الذى اقترحه ماجد سامي رئيس نادي وادى دجلة ، و الذى سيتم وضعه  في خطاب رسمي من الأندية وتقديمه للجنة الخماسية  خلال ساعات أن يكون من حق الأندية بيع لاعبيها لأي نادي داخل و خارج مصر ، و أن يكون من حق اللاعب المشاركة مع ناديه الجديد في الموسم الحالي ، وذلك من أجل إنعاش الأندية ماديا ومواجهة أزماتها بعد توقف الدوري استمر لأكثر من 3 أشهر.

ووعد مسئولو اتحاد الكرة الأندية بالرد على هذا المطلب و مدي قانونيته خاصة أن الموسم لم يتنهي إلى جانب قانونية انتقال اللاعب من نادي لأخر ومشاركته في نفس الموسم وسيتم مخاطبة الفيفا بهذا الامر.

من ناحية أخري ، شهدت الجلسة التي جمعت وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي مع أندية الزمالك و الاتحاد السكندري و طنطا ، طلب الأندية ضرورو إزالة الخلافات بين الأهلي و الزمالك والصلح بين الناديين لأنهما الواجهة للرياضة المصرية داخل و خارج مصر.

كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا في تصريحات لـ " اليوم السابع " أنه تم الاتفاق خلال الجلسة أن الأهلي و الزمالك اكبر ناديين عربيا و افريقيا ، ويجب العمل على التهدئة بينهما و إزالة الخلافات ، والتوحد فيما بينهما خاصة أن الصلح بينهما سيكون أكبر إفادة للدوري و الكرة المصرية.

تابع عريبي أن مرتضى منصور الذى تواجد في الجلسة أكد أنه لا يمانع في عقد جلسة مع النادي الأهلي و أن اللجنة وجهت الشكر له على مبادرته ، مؤكدا أنه سيكون هناك محاولات لعقد جلسة مع محمود الخطيب و مجلس الأهلي لإنهاء أي خلافات برعاية وزير الشباب وا لرياضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة