أحمد مرتضى: نظام الذهاب والإياب لنصف النهائي الأفريقي يصب في مصلحة كرة القدم

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:33 م
أحمد مرتضى: نظام الذهاب والإياب لنصف النهائي الأفريقي يصب في مصلحة كرة القدم احمد مرتضى منصور
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن نظام الذهاب والإياب الذي أعاده الاتحاد الأفريقي بخصوص نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يصب في مصلحة كرة القدم بشكل عام.

وأوضح أحمد مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك: "من الرائع أن نشاهد مباراتين بين فريقين بحجم الزمالك والرجاء، وكنت أرى أن نظام المباراة الواحدة ظالمًا".

وواصل: "فرصة الزمالك ستكون جيدة بنظام الذهاب والإياب وسنكون سعداء بزيارة المغرب كبلد شقيق".

كما كشف أحمد مرتضى منصور عن أن الفريق الأبيض سيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم عقب استئناف البطولة.

وتمنى أحمد مرتضى منصور أن يكرر الزمالك الخماسية التي سجلها في مرمى سموحة ودياً خلال مبارياته الرسمية المقبلة مؤكدًا: "سعدت بنقل أول مباراة على الهواء على شاشة قناة الزمالك، وأتمنى أن تستفيد القناة من كوادر من نجوم النادي مثل أحمد حسام ميدو وأيمن يونس وحازم إمام".

من ناحية أخرى أوضح أحمد مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، باعتباره أحد النجوم البارزة على مستوى العالم. 

وأكد أحمد مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية، أنه يوجد تعنت من قبل محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب التمسك إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى الممتاز رغم الظروف الصعبة الى تعرض لها لاعبو الفريق الابيض من سوء الأحوال الجوية










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة