محافظ قنا : إعدام 19 طن أرز غير صالحة للإستهلاك الآدمى

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:13 ص
محافظ قنا : إعدام 19 طن أرز غير صالحة للإستهلاك الآدمى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أنه تم إعدام 19 طن و 200 كجم أرز غير صالح للإستهلاك الآدمى، مشيرا إلى انه تم ضبط هذه الكمية خلال إحدى الحملات التى شنتها مديرية التموين فى وقت سابق بأحد فروع شركات الجملة بمدينة قوص وتم تحرير محضر بها .

وأضاف الداودى انه تم إحالة المحضر إلى النيابة العامة وأصدرت قرارها بإعدام كمية الأرز التى تم ضبطها حفاظا على صحة المواطنين مؤكدا انه لا تهاون مع أى مخالف يحاول استغلال المواطنين ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .

وفى وقت سابق صرح اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، أن الوحدات المحلية بالمحافظة نجحت خلال يومين فى إزالة 191 حالة تعدى ، وذلك فى إطار تنفيذ الموجة 16 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بالتنسيق مع وحدة متابعة إزالة التعديات بالمحافظة وقوات الشرطة من مديرية أمن قنا .

 وأوضح المهندس عمر عبدالباقى مدير وحدة متابعة ازالة التعديات بالمحافظة، أن الحملات أسفرت عن إزالة 45 حالة تعدى بالبناء على أملاك الدولة بمساحة 4469 متر مربع ، وازالة 39 حالة تعدى بالزراعة على املاك الدولة بمساحة 169 فدان و10 قراريط و11 سهم.

وأضاف أن الحملات نجحت أيضا فى إزالة 61 حالة تعدى بالبناء على الرقعة الزراعية بمساحة 2 فدان و18 قيراط و9 اسهم ، وازالة 46 حالة مخالفة لقانون البناء رقم 119 لسنة 2008 بمساحة 7381 متر مربع.

وأكد محافظ قنا على استمرار أعمال ازالة التعديات وعدم التهاون مع المخالفين ، وذلك فى إطار توجيهاترئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء العشوائى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة