فالفيردي يقتحم قائمة الصواريخ الـ10 في الليجا

الأربعاء، 22 يوليو 2020 10:44 م
فالفيردي يقتحم قائمة الصواريخ الـ10 في الليجا فالفيردي
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي تاريخ الدوري الإسباني من أوسع أبوابه، بعدما انضم لقائمة أسرع 10 لاعبين في الليجا، الذي انتهى يوم الأحد الماضي.
 
وسيبقى موسم 2019-2020 حاضرًا على الدوام في ذاكرة الشاب الأوروجوائي، الذي أتم عامه الـ 22 هذا الأربعاء، ليس فقط بسبب فيروس كورونا، بل أيضًا بسبب تثبيت أقدامه في تشكيل زيدان الأساسي.
 
لمزيد من التفاصيل عن أسرع لاعبين في الليجا.. اضغط هنا
 
في سياق متصل حول بطولة الريال الصعبة هذا الموسم، أكد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، أن الفريق كان في حالة اقتناع بأنه قادر على تحقيق الانتصارات والألقاب، رغم رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصفوف يوفنتوس الإيطالي.
 
وقال مودريتش، خلال حواره لصحيفة "Sportske Novosti" الكرواتية: "ليس من الضروري مناقشة كم كان رونالدو مهما لريال مدريد".
 
وأضاف صاحب الـ34 عاما: "لكن يجب علي القول أننا لم نكن غارقين لأنه لم يكن موجودًا، وأننا لم يكن لدينا نفس الطموحات، وكنا مقتنعين بأننا سنواصل تحقيق الانتصارات بدونه".
وعن سر الفوز بالليجا، كشف مودريتش: "خلال فترة الحجر الصحي كلنا تدربنا، وكنت على اتصال مع زملائي في الفريق، ولاحظت أنهم كانوا جميعًا يعملون بدافع إضافي".
 
وتابع: "أعتقد أيضًا أن ذلك لأننا كنا في فترة غير متوقعة، وموقف جديد تماما بوجود هذا الوباء، وكنا نريد عودة كرة القدم، وحين عدنا أخيرًا للتدرب معًا، شعرت بترابط أقوى بين اللاعبين، واستمتعنا بوجودنا معًا مرة أخرى للعمل على قدم وساق".
 
وأردف: "لقد واصلنا اللعب بشكل جيد طوال العام، وقمنا بعمل ممتاز في الفترة الأخيرة بعد عودة النشاط، والانتصارات الـ10 والتعادل الأخير تتحدث عن هذا الفريق".
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة