سكاى: القبض على 9 من جماهير ليفربول بعد احتفالات التتويج بالدوري الإنجليزي

الخميس، 23 يوليو 2020 02:45 م
سكاى: القبض على 9 من جماهير ليفربول بعد احتفالات التتويج بالدوري الإنجليزي إحتفالات جماهير ليفربول خارج ملعب أنفيلد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اعتقال مجموعة من جماهير ليفربول الإنجليزي، خلال احتفالات لقب البريميرليج التى شهدها محيط ملعب آنفيلد مساء أمس، الأربعاء، بعد مباراة تشيلسي التى انتهت بفوز الأول 5-3 ضمن منافسات الجولة الـ 37 من المسابقة، وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة، ثم احتفل أمس الأربعاء، ضد تشيلسي باللقب الغالى الذى غاب عن خزائن الريدز منذ 30 عاماً.

وحسبما ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" فإن شرطة ميرسيسايد ألقت القبض على 9 أشخاص من جماهير ليفربول، بعد الاحتفالات الصاخبة التى شهدها محيط ملعب "آنفيلد" بلقب الدوري الإنجليزي، على الرغم من التشديدات الأمنية بعدم الخروج من المنازل للمشاركة فى الاحتفالات بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا.

وشهد محيط "آنفيلد" ملعب فريق ليفربول الإنجليزي بمدينة ميرسيسايد حملة تنظيف واسعة بسبب المخلفات التى تسببت فيها جماهير الريدز بعد الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي فى ساعة متأخرة من أمس الأربعاء.

وكان فريق ليفربول قد رفع كأس الدوري الإنجليزي أمس، الأربعاء، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 5-3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

وكشف فيديو تم تداوله على موقع "تويتر" عن تجمع عمال النظافة صباح اليوم، الخميس، بشكل كثيف فى محيط ملعب أنفيلد لإزالة ما خلفته جماهير ليفربول بعد الإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي أمس. 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة