محافظ بورسعيد: لا مساس بالحصص الاستيرادية ونتصدي لسماسرة البطاقات والمهربين

الخميس، 23 يوليو 2020 06:29 م
محافظ بورسعيد: لا مساس بالحصص الاستيرادية ونتصدي لسماسرة البطاقات والمهربين
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أبناء بورسعيد الشرفاء، بوضع الأمور في نصابها الصحيح، وعدم الانسياق أمام مروجي الشائعات وأصحاب المصالح فيما يتعلق بالبطاقات الاستيرادية.

وأكد محافظ بورسعيد، أنه لا صحة على الإطلاق لإلغاء البطاقات الاستيرادية، حيث هناك اتجاه لتنظيم عملية الاستيراد لمنع أعمال السمسرة والمتاجرة في هذه البطاقات لصالح فئة محدودة على حساب المصلحة العامة للدولة والمنطقة الحرة في بورسعيد، على أن يتم تفعيل هذه البطاقات بمختلف فئاتها من أصحابها الفعليين لضبط عملية التجارة والتصدي لأعمال التهريب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد، مع مجلس إدارة الغرفة التجارية، برئاسة محمد سعده، وبحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام المحافظة.

وأضاف محافظ بورسعيد، أن هذه الإجراءات تأتي امتدادًا لإجراءات سابقة بدأ تنفيذها من خلال تمكين جهاز المنطقة الحرة من إدارة تفعيل وصرف البطاقات الاستيرادية في مختلف مراحلها وحتي اتمام الاستيراد بمعرفة المالك الحقيقي للبطاقة موجها الشكر للغرفة التجارية علي اظهارها لحقيقة الأمر وانه سيتم التنسيق بشكل دائم مع مجلس إدارة الغرفه التجارية في تنفيذ الإجراءات الخاصة بالبطاقات الاستيرادية وسوف تستمر المشاورات فيما يتعلق باي مستجدات خاصة بالبطاقات الاستيرادية سعيًا من المحافظة ومجلس إدارة الغرفة في تحقيق هدف رئيسي هو الحفاظ علي مصالح تجار بورسعيد من خلال استمرار العمل بهذه البطاقات وسط ضوابط دون المساس من قريب او بعيد فيما يتعلق بما رددتة الشائعات حول الغاء هذه البطاقات.

واختتم محافظ بورسعيد تصريحاته خلال الاجتماع بتكرار التأكيد على أن أي إجراءات متعلقة بتنظيم تفعيل البطاقات الاستيرادية هو موجة قي المقام الأول ضد سماسرة البطاقات والمهربين ولا مساس بأصحاب الحصص الاستيرادية من التجار.

محافظ بورسعيد لا مساس بالحصص الاستيرادية (1)
 
محافظ بورسعيد لا مساس بالحصص الاستيرادية (2)
 
محافظ بورسعيد لا مساس بالحصص الاستيرادية (3)
 
محافظ بورسعيد لا مساس بالحصص الاستيرادية (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة