السيطرة على حريقين منفصلين دون حدوث إصابات بشرية في سوهاج

الجمعة، 24 يوليو 2020 09:53 ص
السيطرة على حريقين منفصلين دون حدوث إصابات بشرية في سوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية في سوهاج، برئاسة العميد حسام المصرى، من السيطرة على حريقين منفصلين، الأول بدائرة مركز شرطة سوهاج، والثانى بدائرة مركز شرطة دار السلام، دون حدوث إصابات بشرية في الحريقين.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغين منفصلين عن نشوب حريقين بمركزين مختلفين، وتمت السيطرة عليهما بمعرفة قوات الحماية المدنية ومنع امتداد النيران للمنازل المجاورة.

و بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، نشوب حريق بحوش بناحية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية  تبين نشوب الحريق بحوش ملك المدعو مصطفى ع م 39 سنة جزار ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق واخماده " دون حدوث إصابات ".

وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وأضاف بنفوق " 3  " رأس ماشية واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك تم إخطار الأدلــة الجنائيــة للمعاينة الفنية.

وجاء الحريق الثانى بدائرة مركز شرطة دار السلام بناحية عزبة سعد بالكشح دائرة المركز انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية بالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن سيراميك ملك المدعو جرجس ع ع ب ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بــ " 2 " سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق واخماده " دون حدوث إصابات "

وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وأضاف بإحراق كمية من الاخشاب والمخلفات ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك تم إخطار الأدلــة الجنائيــة للمعاينة الفنية وتم تحرير محضرين منفصلين وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة