ريال مدريد يريد 180 مليون يورو وفرصة جديدة لليوفى الأبرز فى صحف أوروبا

السبت، 25 يوليو 2020 01:29 م
ريال مدريد يريد 180 مليون يورو وفرصة جديدة لليوفى الأبرز فى صحف أوروبا صحيفة ماركا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، السبت، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز باريس سان جيرمان بكأس فرنسا وتعادل ميلان أمام أتالانتا فى الدورى الإيطالى. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن أهداف ريال مدريد من بيع لاعبيه، "الهدف جمع 180 مليون يورو من بيع اللاعبين"، كما تحدثت الصحيفة بماركوس لورينتي لاعب أتلتيكو مدريد وكتبت: "لورينتي يدخل دائرة اهتمامات مدرب المنتخب الإسباني".

 

2020-07-MA-1

تحدثت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن مصير بعض اللاعبين الشباب والنجوم فى برشلونة وكتبت، "عملية التجديد وتمديد العقود"، كما اهتمت بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان قائلة، "برشلونة هادئ وواثق فى قضية لاوتارو"، كما اهتمت بفوز باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا وكتبت: ”نيمار يمنح باريس سان جيرمان لقب كأس فرنسا“.

2020-07-SP

 

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الضوء على الحارس الألماني تير شتيجن لاعب برشلونة ومشكلة تمديد عقده وكتبت: "تير شتيجن: التمديد أولوية"، كما تحدثت عن مصير المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب برشلونة وكتبت: ”أومتيتي يملك عروضا من إنجلترا وفرنسا لكنه يقاوم للبقاء في كامب نو“.

2020-07-MND-1

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ساهم في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكتبت: "دوري بنزيما"، كما تحدثت عن إصابة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال نهائي كأس فرنسا وكتبت: "إنذار بشأن مبابي".

2020-07-AS

 

ركزت صحيفة "ليكيب" الفرنسية على فوز باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا بعد فوزه في النهائي على سانت إيتيان 1/0، لكنه فقد كليان مبابي الذي أصيب وكتبت: "دفع ثمنا باهظا"، كما تحدثت عن قضية أولمبيك مارسيليا ورغبة مستثمرين في شرائه وكتبت: "على ماذا يلعب العجرودي".

 

2020-07-LQ-1



اهتمت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية على تعادل أتالانتا أمام ميلان 1/1 الذي يمنح فرصة جديدة ليوفنتوس للفوز باللقب وكتبت: "تعطيل جاسبريني".

 

2020-07-CRR-1


وتحدثت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية على إصابة البرازيلي دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس وإمكانية غيابه عن لقاء دوري الأبطال وكتبت: "دوغلاس كوستا.. كم سيغيب".

2020-07-TT-1










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة