لاعب أتالانتا: نؤمن بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. أمامنا 3 مباريات

السبت، 25 يوليو 2020 11:40 ص
لاعب أتالانتا: نؤمن بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.. أمامنا 3 مباريات أتالانتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر لاعب خط الوسط فى أتالانتا ريمو فرولر على أن فريقه يمكنه الفوز بدورى أبطال أوروبا وذلك قبل التوجه إلى مدينة لشبونة فى البرتغال لاستكمال مشوار الفريق بالبطولة التى يظهر لأول مرة فيها بالدور ربع النهائى بعدما قدم موسما مميزا قاده إلى هذا الدور المتقدم. وقال اللاعب فى تصريحات لشبكة سكاى إيطاليا، "نؤمن بقدرتنا على الفوز باللقب كأى منافس، وإلا فإننا لن نذهب إلى لشبونة".

وأضاف اللاعب، "قبل بدء الموسم أخبرت رئيس النادى لوكا بيركاسى بأننا كنا أقوى من العام الماضي، وتمكنا من اتخاذ الخطوة التالية، مؤكدين التأهل لدورى أبطال أوروبا."

وتابع: "بالنسبة إلى لقب الدورى الإيطالي، من الصعب دائمًا التحدث مسبقًا. نريد أن نحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط، لكن إذا لعبنا كما فعلنا هذا الموسم، فكل شيء ممكن. "

وعن مستقبله مع الفريق قال: "عندما وصلنا إلى دورى أبطال أوروبا، لم أفكر على الإطلاق فى المغادرة ولا يزال لدى عقد طويل هنا. أنا سعيد هنا، حتى لو كنت لا تعرف فى كرة القدم."

ويواجه أتالانتا باريس سان جيرمان فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا وعن تلك المواجهة قال فرولر: "إنها ثلاث مباريات خروج المغلوب. يمكننا هزيمة أى منافس. نحن نؤمن بفرصنا، بالطبع، وإلا فلن نتعب أنفسنا بالسفر إلى لشبونة ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة