وكيل تعليم المنيا يلتقى وفد إنقاذ الطفولة لتقديم خدمات تنموية متنوعة للأطفال

السبت، 25 يوليو 2020 11:27 ص
وكيل تعليم المنيا يلتقى وفد إنقاذ الطفولة لتقديم خدمات تنموية متنوعة للأطفال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا يلتقى وفد إنقاذ الطفولة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن دور مؤسسات المجتمع المدنى لا يمكن إغفاله في إحداث التنمية الحقيقية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالدولة، مطالبا بتفعيل أكبر لدور مؤسسات المجتمع المدنى في محافظة المنيا، وتنسيق جهود الجمعيات الأهلية العاملة في مجالات الخدمة العامة، لتحقيق أكبر فائدة مرجوة باعتبار المجتمع المدنى شريك أساسى في التنمية المجتمعية.

جاء ذلك خلال لقائه وفد هيئة إنقاذ الطفولة، من خلال أنشطة برنامج الصداقة بناءا على بروتوكول تعاون بين الهيئة ومحافظة المنيا، حيث يهدف برنامج الصداقة إلى تقديم خدمات تنموية متنوعة متكاملة للأطفال في مجال الصحة والتعليم والنشء والشباب.

وقدم وفد هيئة إنقاذ الطفولة كاميرا، ولاب توب دعما لبرنامجها تعليم تلاميذ القري عن بعد وسوف تستخدم الأجهزة في تسجيل شرح الدروس وبثها للتعليم عن بعد وتدريب المعلمين اون لان بالتعاون مع توجيه عام الاعلام التربوي. 

وحضر الدكتور  صفوت جارح وكيل المديرية، والدكتور جمال شحاتة رئيس مجلس أمناء التعليم بالمحافظة، وعلى الصغير مدير إدارة المشاركة المجتمعية، وعبير يوسف موجة عام الإعلام التربوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة