أسرار برشلونة والحسم الأوروبي فى إنجلترا على رأس عناوين صحف العالم.. صور

الأحد، 26 يوليو 2020 10:39 ص
أسرار برشلونة والحسم الأوروبي فى إنجلترا على رأس عناوين صحف العالم.. صور غلاف ديلي ستار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها ختام منافسات الدوري الإنجليزي ومباريات الحسم للبطاقتين المؤهلتين لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي، وتحديد الهابطين لدورى الدرجة الأولى بين أستون فيلا وواتفورد وبورنموث.

كتبت صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، "يوم الحسم بقيمة 100m£ للدورى الممتاز".

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما عنونت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "الفوز أم الفشل، لاعبو سولشاير بإمكانهم الدخول مع النخبة فى أوروبا أو الدخول فى الدوري الأوروبي".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وفى إسبانيا، قال صحيفة "آس" الإسبانية، "وقت زيدان، لم يفز أى مدرب بعدد من الألقاب (11) مثل زيدان منذ انضمامه إلى ريال مدريد فى 2016".

آس
آس

فيما تحدثت صحيفة "ماركا" عن الشكوك التى تحيط بمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بإنجلترا فى إياب دور الـ 16 لدوري ابطال أوروبا قائلة، "شكوك حول مُباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، فرضت المملكة المتحدة حجراً صحياً إلزامياً لمدة أسبوعين على جميع القادمين من إسبانيا ودون أى استثناء".

ماركا
ماركا

وعنونت صحيفة "سبورت"، "نهائى للبارسا B من أجل الصعود، بيدرى موهبة البارسا والمُعار إلى لاس بالماس: أحلم باللعب لبرشلونة وسأفعل كل شيء من أجل التألق"، وأضافت، "تشافي مُصاب بكورونا".

سبورت
سبورت

أمام صحيفة "موندو ديبورتيفو" فنشرت حوارها مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة والذى كشف فيه عن مستقبل الثنائى ميسي وسواريز فى كامب نو، والصفقات المنتظرة فى البلوجرانا بالموسم الجديد، حيث اتخذت عنواناً لها على لسان رئيس الفريق الكتالونى، "لدينا بالفعل 7 تعاقدات".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

وأخيراً حذرت الصحف الإيطالية يوفنتوس من خسارة جديدة ضد سامبدرويا بعد ثنائية أودينيزي، حيث كتبت صحيفة "لاجازيتا"، "الخطأ ممنوع"، فى إشارة إلى ضرورة إستغلال مباراة اليوم، من أجل حسم لقب الدوري الإيطالى.

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة