رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء يتفقد المستشفى المركزى

الأحد، 26 يوليو 2020 09:53 ص
رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء يتفقد المستشفى المركزى مجلس مدينة بئر العبد
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، أن اللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد، تفقد سير العمل فى مستشفى بئر العبد المركزى.

وأوضح البيان أن رئيس المدينة قام بالمرور على المستشفى للتأكد من جاهزية المستشفى فعليا لاستقبال أقصى طاقة ممكنة من المصابين وحالات الإعياء فى ظل الظروف الراهنة، كما تم دعم المستشفى بعدد 2عربه لدعم خدمة النظافة بمحيط المستشفى .

وفى سياق أخر أعلن مجلس مدينة بئر العبد، أن لجنة برئاسة اللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد، نائب رئيس مجلس المدينة محسن سالم، قامت بمعاينة المنازل البدوية والإدارية المقرر إزالتها بقرية الشهداء بإجمالى 9 منازل حيث تبين بعد المعاينه بضرورة الإزالة الفورية ل 3 منزل خاليه من السكان وبها تصدعات شديدة بالأسقف والجدران مما يعرض حياة المارة بجوارها مخاطر الإنهيار.

وسبق وأعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، تنفيذ موجه إزالات جديدة  واستعادة أراضى مملوكة للدولة وأوضح البيان أن مجلس مدينة بئر قام بحملة إزالة على التعديات على أراضى أملاك الدولة أسفرت الحملة عن تنفيذ 14 حالة تعدى على أملاك الدولة، واستعادة 214 فدان من أملاك الدولة.

وتواصلت فى مدينة بئر العبد الحملات المكثفة بمختلف أنحاء المدينة لإزالة المخلفات الصلبة والقمامة من الشوارع لمكافحة الأمراض والعدوى بين المواطنين،  تنفيذًا خطة النظافة ورفع الإشغالات والتى تشمل رفع كفاءة شوارع المدينة.

وقامت الأجهزة التنفيذية بالمركز بحملة نظافة أسفرت عن رفع الأتربة والمخلفات بمنطقة السويقة ووسط البلد، ورفع التراكمات على جانبى الطريق بحضور مهندس تامر عبد الكريم مدير قسم البيئة .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة