الفراغ الرياضى يشعل الحرب الكلامية بين نجوم الكرة.. فاروق جعفر حلقة جديدة من التصريحات المثيرة.. تضارب الشائعات من الإصابة بكورونا لشطب العضوية.. فتح ملف نادى القرن أعاد صراعات القطبين.. وخناقة على ركوب التريند

الإثنين، 27 يوليو 2020 10:21 ص
الفراغ الرياضى يشعل الحرب الكلامية بين نجوم الكرة.. فاروق جعفر حلقة جديدة من التصريحات المثيرة.. تضارب الشائعات من الإصابة بكورونا لشطب العضوية.. فتح ملف نادى القرن أعاد صراعات القطبين.. وخناقة على ركوب التريند فاروق جعفر و لافتات نادى القرن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

147 يوماً من توقف النشاط الكروى منذ الثانى عشر من شهر مارس الماضي وحتى السادس من أغسطس المقبل، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كان كفيلاً بتأجيج الصراعات وإعادة فتح ملفات شائكة على الساحة الرياضية، فى ظل غياب المباريات وما يرتبط بها من فنون كروية كانت الموضوع الرئيسى الذى تدور حوله مناقشات نجوم الكرة المصرية فى وقت سابق.

تصريحات مثيرة للجدل أطلقها نجوم القطبين خلال الفترة الماضية تسببت فى إثارة الأزمات وحالة من الصراع داخل الوسط الرياضى، الأمر الذى أرجعه الكثيرون إلى الفراغ الرياضي وعدم وجود موضوع يجذب انتباه المشاهدين ما جعل البعض يقع فى "زلة لسان" بتصريح لافت من أجل صراع التريند.

فاروق جعفر حلقة جديدة فى التصريحات المثيرة

خرج فاروق جعفر بتصريح مثير خلال الأيام الماضية قلب الوسط الرياضى ضد نجم الزمالك السابق، بعدما أكد جعفر أن الأندية المصرية والمنتخبات اعتمدت على المجاملات التحكيمية فى أفريقيا خلال فترة الثمانينات والتسعينات، لحصد البطولات والانتصارات وحتى التأهل لمونديال 90، ولم يكن تصريح فاروق جعفر الوحيد فى تلك الفترة، فسبق وخرج عصام الحضرى معرباً عن أمنيته فى حذف الفترة التى لعب خلالها لنادى الزمالك من تاريخه، فيما تحدث أسامة نبيه نجم القلعة البيضاء السابق، عن رفضه للتسجيل في ناديه الأبيض بعد رحيله إلى غزل المحلة، مما أثار مسئولي المجلة ضده وهددوا بتقديم شكوى للجبلاية.

تضارب الشائعات من الإصابة بكورونا لشطب العضوية

تضاربت الشائعات خلال فترة التوقف بعضها أكد إصابة عدد من المشاهير في الرياضة المصرية بفيروس كورونا المستجد، مثل أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزي، ليصدر النادى بياناً يؤكد فيه سلامة مدافعه، وبعضها طال محمود الخطيب رئيس الأهلي، ليقرر بيبو الظهور فى مران الفريق باليوم التالى نافياً تلك الشائعة، وبعضها كان بشأن شطب عضوية أحمد عيد عبد الملك من الزمالك لتكذب قناة النادى الأبيض هذا الخبر.

فتح ملف نادى القرن

شهدت فترة التوقف أيضاً إعادة تجديد الصراعات القديمة بين القطبين، حيث عاد نادي الزمالك للمطالبة بأحقيته فى لقب نادى القرن، وهو اللقب الشرفى الذي منحه الاتحاد الأفريقي للنادي الأهلي عام 2001، مؤكداً أن الفريق الأبيض حصد فى القرن الماضي بطولات أفريقية أكثر من الأهلي، وبالتالي هو الأحق باللقب، وقرر النادي الأبيض الشكوى في أكثر من جهة أبرزها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ومازال النزاع قائماً حتى الآن خاصة بعد تعليق الزمالك لافتات بمقر النادي كتب عليها "الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم".

صراع التريند

أشعل صراع التريند الفتنة بين نجوم الكرة المصرية للتراشق بالتصريحات عبر وسائل الاعلام المختلفة وحتى عبر حساباتهم على صفحات السوشيال ميديا ما أدى لزيادة نبرة التعصب الجماهيرى، خاصة بين رواد السوشيال ميديا، بسبب التصريحات الكثيفة التى أطلقها النجوم فى تلك الفترة حول الأزمات والخلافات التى نشبت بعيداً عن المستطيل الأخضر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة