4 أهلاوية وزملكاوي فى قائمة منتخب الشباب استعدادًا للتصفيات الأفريقية

الأربعاء، 29 يوليو 2020 03:35 م
4 أهلاوية وزملكاوي فى قائمة منتخب الشباب استعدادًا للتصفيات الأفريقية منتخب الشباب
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين قائمة الفراعنة لمعسكر أغسطس استعدادا لتصفيات بطولة أفريقيا في موريتانيا ، وضمت القائمة 17 لاعبا استعداداً للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا التى تبدأ 7 نوفمبر المقبل  في تونس .
 
يتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب ، على أن ينطلق معسكر المنتخب يوم 5  اغسطس المقبل في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.
 
واختار ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب 17 لاعبا و هم: حمزة علاء ومحمد المغربي ومحمد أشرف ومحمد سكري من الأهلي ، و السيد عطية من الزمالك ، محمد السيد سيحا من المقاولون وسيف الدين علي من نادي مصر و كريم جمال بيبا من المقاصة و علاء محمد من الإسماعيلي و زياد فرج من المصري و محمود عبد المحسن من المستقبل و صلاح الدين مصطفى وريتشارد مصطفى المحترفان بنادي أودينيزي الإيطالي.
 
واستقر الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين على إنطلاق معسكر الفراعنة الصغار يوم 5 أغسطس المقبل بالملعب الفرعي بالقاهرة وتم الإتفاق على إجراء مسحات كورونا لجميع اللاعبين المختارين للمعسكر قبله بـ48 ساعة من اجل الإطمئنان على صحة جميع اللاعبين ، و إتباع جميع الإجراءات الإحترازية الخاصة بالفيروس مثل تواجد كل لاعب فى غرفة بمفرده و الإلتزام بالإجراءات الوقائية.
be4dd24c-4d93-4a45-b200-ef5fa5aad7e3
قائمة منتخب الشباب 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة