شيرى: الجيل الحالى تربى على عقدة من الزواج بسبب زيادة نسب الطلاق

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:20 م
شيرى: الجيل الحالى تربى على عقدة من الزواج بسبب زيادة نسب الطلاق شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الجيل الحالى تربى على عقدة من الزواج، حيث يصدر له المجتمع مشكلات الزواج، كما أن هذا الجيل يرى أن نسب الطلاق تتزايد بشكل كبير، كما أن الطلاق الذى يحدث بعد السنة الأولى أو الثانية يزيد.

وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، أن هذا الجيل وجد دراسات تؤكد أن الزواج الذى يأتى بعد حب مثل الزواج الذى يأتى من غير حب، وبالتالي أصبح هذا الجيل لديه مفهوم مضطرب عن الزواج.

ولفتت الإعلامية شيرى، أن بعض أفراد هذا الجيل أصبح يتساءل هل تجربة الزواج صحيحة أم يجب أن أتعلم من أخطاء الآخرين الذين تزوجوا وحدث طلاق، ومتى نأخذ قرار الزواج فهل نتخذ قرار الزواج عندما نستقر ماديا، وهل هذا يؤسس لزواج سليم، وهناك أناس تقول نستقر أولا ثم نتزوج وناس تتزوج من أجل أن تستقر.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة