لمحة من حياة الأثرياء الروس وأبنائهم فى المملكة المتحدة.. صور

الأربعاء، 29 يوليو 2020 01:00 م
لمحة من حياة الأثرياء الروس وأبنائهم فى المملكة المتحدة.. صور حياة أبناء الأثرياء الروس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية عن حجم القبضة الروسية فى المملكة المتحدة، وذلك من خلال شركات العلاقات العامة والجمعيات الخيرية والمصالح السياسية والأوساط الأكاديمية والمؤسسات الثقافية.

وعرضت ديلى ميل البريطانية لمحة عن حياة الأثرياء الروس وأبنائهم فى المملكة المتحدة، والعيش فى رفاهية شديدة والتنقل بالطائرات الخاصة واليخوت الفارهة، وكانت لجنة المخابرات والأمن للنواب من أن "النفوذ الروسى فى المملكة المتحدة هو الوضع الطبيعى الجديد"، زاعمة أن الحكومة رحبت بهم وأموالهم فى المجتمع البريطاني "بأذرع مفتوحة.

أبناء الأثرياء الروس فى المملكة المتحدة
أبناء الأثرياء الروس فى المملكة المتحدة

 

أبناء الأثرياء الروس فى بريطانيا
أبناء الأثرياء الروس فى بريطانيا

 

أبناء الأثرياء
أبناء الأثرياء

 

الأثرياء الروس
الأثرياء الروس

ونقلت ديلى ميل البريطانية عن تقرير جديد، لمحة من التأثير الروسى فى المجتمع البريطانيى، والذى كشف أنه فى التسعينيات انتقل العديد من رجال الأعمال الأثرياء إلى المملكة المتحدة بعد انهيار الاتحاد السوفيتى فى عام 1991، واستثمروا ثرواتهم المذهلة عبر بريطانيا بموجب سياسة "التأشيرة الذهبية" التى وضعها تونى بلير والتى سمحت لهم بالإقامة فى البلاد مقابل ما لا يقل عن مليون جنيه إسترلينى الاستثمار.

وأشار التقرير إلى أن هذا قد زود الأوليغارشية "بوسيلة لإعادة تدوير التمويل غير المشروع من خلال" غسيل الأموال "بلندن" بالإضافة إلى "الاتصالات على أعلى المستويات مع الوصول إلى الشركات البريطانية والشخصيات السياسية.

لكن صحيفة التايمز اقترحت أن الروس الأثرياء الذين أصبحوا لاعبا أساسيا في المجتمع البريطاني على مدى العشرين عاما الماضية "يعيشون حياة خاصة نسبيا"، بتمويل قانونى وشرعى، سيغضبون من لهجة التقرير الذى يصورهم جميعا إما كحلفاء أو أعداء الرئيس بوتين.

حياة أبناء الأثرياء الروس
حياة أبناء الأثرياء الروس

 

حياة أبناء الأثرياء
حياة أبناء الأثرياء

 

حياة الأثرياء الروس
حياة الأثرياء الروس

 

طائرات خاصة
طائرات خاصة

وهذا يشمل نسل الروس الأثرياء الذين نشأوا في بريطانيا وحصدوا فوائد العيش في بلد أكثر استقرارً، إذ يرتادون أكثر الحانات حصرية للأعضاء فقط في بلجرافيا ويقسمون وقتهم بين القصور الريفية، وأخبار مايفير والعطلات الغريبة بالطائرات الخاصة واليخوت المستأجرة، يعيشون حياة امتياز بلا منازع

والآن كشفت جمعية الكتاب المقدس Tatler عن حياة بعض النخب الشابة المولودة في المملكة المتحدة والبعض المولودين في موسكو والذين يعاملون لندن على أنها ملعبهم للحفلات الكبيرة والجمعيات السرية والليالي في نايتسبريدج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة