معارضون أتراك يتقدمون بشكوى جنائية ضد حزب أردوغان تتهمه بالتزوير فى مقاطعة إرجيش

الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:15 م
معارضون أتراك يتقدمون بشكوى جنائية ضد حزب أردوغان تتهمه بالتزوير فى مقاطعة إرجيش أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أمانة حزب الشعوب الديمقراطي في مقاطعة إرجيش التركية تقدمها بشكوى جنائية، بشأن إلحاق آلاف الأشخاص، بما في ذلك عاملون في الحزب، بعضوية حزب العدالة والتنمية دون رضاهم أو الحصول على موافقتهم.

ووفقا لقناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، أدانت القيادية في أمانة حزب الشعوب الديمقراطي التركى المعارض في المقاطعة، خديجة يلديز، انتهاك حزب العدالة والتنمية خصوصيات المواطنين من خلال الاستيلاء على بياناتهم الشخصية.

وقالت القيادية في أمانة حزب الشعوب الديمقراطي التركى المعارض: انتهك حزب العدالة والتنمية بشكل غير قانوني البنود 207 و136 من قانون العقوبات التركي من خلال الاستيلاء على البيانات الشخصية للمواطنين وتزوير الوثائق، فإدارة حزب العدالة والتنمية فى إرجيش ترتكب جريمة صريحة.

وتابعت القيادية في أمانة حزب الشعوب الديمقراطي التركى المعارض :ندعو المدعين العامين إلى القيام بمهامهم في مواجهة هذا الفوضى العامة، فلقد تبنت حكومة حزب العدالة والتنمية، التي وصلت إلى نقطة النهاية في سياساتها منذ 18 عامًا، نهجًا لا يتناسب مع الأخلاق السياسية، وضمت الآلاف من المواطنين، بمن فيهم الموظفون المدنيون والإداريون الذين يُمنعون من الانضمام إلى الأحزاب السياسية، وكذلك أولئك الذين جرى فصلهم من أعمالها بموجب مراسيم رئاسية، إلى الحزب دون الحصول على موافقتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة