أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن يوجه رسالة هامة لسكان العاصمة للحد من تفشى فيروس كورونا.. فيديو

الجمعة، 03 يوليو 2020 07:49 م
عمدة لندن يوجه رسالة هامة لسكان العاصمة للحد من تفشى فيروس كورونا.. فيديو صادق خان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه صادق خان، عمدة لندن، رسالة إلى سكان العاصمة البريطانية قبل ساعات من فتح المزيد من المنشآت الاقتصادية في البلاد، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحدث فيه عن فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".
 
 
وشدد عمدة العاصمة البريطانية لندن على ضرورة اتباع إرشادات الصحة العامة قبل تخفيف الإغلاق في نهاية هذا الأسبوع، مضيفا:"أحث جميع سكان لندن على التصرف بشكل معقول ومحترم حتى نتمكن من وقف انتشار فيروس كورونا المستجد، ودعم إعادة فتح الأعمال بأمان".
 
 
وفي تغريدة أخرى، شدد عمدة لندن على ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية للحد من تفشي جائجة فيروس كورونا المستجد،  حيث قال عبر تويتر :" اعتبارًا من الغد، ستفتح أجزاء كبيرة من مدينتنا للعمل مرة أخرى، من فضلك أدعم الشركات المحلية ، ولكن القيام بذلك بأمان، يجب أن نوقف هذا الفيروس القاتل من قتل المزيد من الأرواح".
 
من جانب آخر، قالت الحكومة البريطانية، اليوم الجمعة، إن الزائرين القادمين إلى بريطانيا من 59 دولة ومنطقة لن يكونوا مضطرين للخضوع للحجر الصحى اعتبارا من العاشر من يوليو.
 
وأضافت الحكومة، أن القادمين من أى دولة غير مدرجة على هذه القائمة سيكون لزاما عليهم الخضوع لحجر صحى طوعى لحين مرور 14 يوما منذ مغادرتهم لهذا البلد.
 
وطالب صادق خان، عمدة لندن، الحكومة البريطانية بدعم الشرطة من خلال تقديم المساعدات المالية للمسئولين المحليين والإقليميين بشكل عاجل لحماية ضباط الشرطة من أثار تفشي فيروس كورونا، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "تخاطر الحكومة بتكرار الأخطاء الأخيرة بعصر جديد من التقشف للشرطة، يجب على الوزراء دعم الحكومة المحلية والإقليمية بشكل عاجل من خلال Covid19 حتى نتمكن من حماية أعداد ضباط الشرطة ومعالجة الجرائم العنيفة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة