كاريكاتير صحيفة أردنية.. الطعام خارج المنزل يهدد بانتشار الأوبئة الفتاكة وكورونا

الخميس، 30 يوليو 2020 05:00 م
كاريكاتير صحيفة أردنية.. الطعام خارج المنزل يهدد بانتشار الأوبئة الفتاكة وكورونا الأطعمة وخطر الإصابة بكورونا
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الغد الأردنية، كاريكاتيرا يحذر من تناول الطعام خارج المنزل وخاصة اللحوم، مشيرا إلى أن تناول الطعام خارج المنزل يصيب الإنسان بأوبئة فتاكة، بالإضافة إلى أنه يزيد من فرص الإصابة بفيروس كورونا.

وبحسب الصحيفة الأردنية، فقد أصبحت جائحة فيروس كورونا، بظلالها المظلمة، تسيطر على المشهد العام في كل دول العالم. فأينما وجه المرء وجهه سيجد آثار كورونا واضحة المعالم؛ فمن إغلاق الجامعات والمدارس إلى إغلاق المحال التجارية إلى تقارير عالمية يومية تشير لتزايد أعداد المصابين بكورونا إلى زيادة أعباء القطاع الطبي الذي تعرض أو أوشك على الانهيار في عدد من البلدان حول العالم.

لكن، وفي وسط كل هذا، تبرز بعض الأشياء التي يمكن اعتبارها فرصا ثمينة بالفعل لو أحسن المرء استغلالها بالشكل الصحيح:

لكن مع بدء جائحة كورونا، وجد المرء أن خياراته تلك قد التغت تماما، فالمقاهي ودور السينما مغلقة حتى إشعار آخر، والأمر نفسه ينطبق على الأسواق التجارية “المولات” وغيرها من أماكن كان المرء يراها متنفسا له. لكن هذا الأمر أدى، وعلى نحو غير مألوف لدى الكثيرين، إلى امتلاكهم متسعا من الوقت يمكنهم استغلاله بالعديد من النشاطات كالمطالعة ومشاركة الأطفال لعبهم أو الحصول على ساعات إضافية من النوم الذي لطالما اضطررنا لقطعه حتى نلحق بأعمالنا وجامعاتنا ومدارسنا.

كاريكاتير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة