الاتحاد السعودى يعلن جدول الموسم الجديد نهاية سبتمبر

الجمعة، 31 يوليو 2020 10:45 ص
الاتحاد السعودى يعلن جدول الموسم الجديد نهاية سبتمبر الدورى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكشف لجنة المسابقات فى رابطة الدورى السعودى للمحترفين عن جدول دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر فى نسخته المقبلة الذى سوف ينطلق في 16 أكتوبر المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن اللجنة تنتظر إعلان الاتحاد الأسيوى لكرة القدم توقيت بقية مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التى ستُجرى فى الأجندة الدولية فى يونيو 2021، بعد أن حدَّد مباريات المرحلة الأولى فى أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم مدد فترة الأجندة الدولية في يونيو 2021 من تسعة أيام إلى 16 يومًا، تعويضًا عن أيام التوقف بسبب فيروس كورونا وترك للاتحادات القارية حرية إجراء أربع مباريات أو ثلاث في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وهو ما ستضع على ضوئه لجنة المسابقات جدول الدوري بعد معرفة برنامج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في يونيو 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن لجنة المسابقات ستعقد ورشة عمل للتنسيق مع اتحاد القدم، وإدارة المنتخبات ولجنة المسابقات وممثلي أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد الحصول على جدول وتوقيت المباريات الأسيوية.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة