أكرم القصاص - علا الشافعي

بوريس جونسون يطالب مواطنيه بالتباعد الاجتماعى تزامنا مع فتح الحانات والمطاعم

السبت، 04 يوليو 2020 02:48 م
بوريس جونسون يطالب مواطنيه بالتباعد الاجتماعى تزامنا مع فتح الحانات والمطاعم بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، على ضرورة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى، بالتزامن مع فتح الحانات والمطاعم فى مختلف نواحى المملكة المتحدة اليوم السبت.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "نظرًا لأن الحانات والمطاعم تفتح في جميع أنحاء إنجلترا اليوم، فمن الضروري للغاية أن يتبع الجميع قواعد التباعد الاجتماعي، لقد عملنا بجد وأنقذنا معًا الكثير من الأرواح، التزموا بالقواعد في نهاية هذا الأسبوع، وابتعدوا عن الآخرين واغسلوا أيديكم عدة مرات في اليوم".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وفى سياق آخر أعرب رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون عن سعادته البالغة لقرب فتح الكنائس والمساجد والمعابد اليهودية في المملكة المتحدة بعد غلقها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

وقال رئيس وزراء بريطانيا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"تقع أماكن العبادة في قلب العديد من المجتمعات، ولهذا السبب يسعدني أن الآلاف من الكنائس والمساجد والمعابد اليهودية تستعد لاستقبال الناس بأمان للصلاة الجماعية والممارسة الدينية".
 
وفي وقت سابق، قال رئيس وزراء بريطانيا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، :"هدفنا هو تمكين أكبر عدد ممكن من الناس من أن يعيشوا حياة أقرب ما يمكن إلى طبيعتها بطريقة عادلة وآمنة قدر الإمكان".
 
وشدد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، على ضرورة أن يبقى البريطانيين يقظين للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".
 
ونشر رئيس وزراء بريطانيا مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقا عليه :"دعونا نبقى متيقظين ونسيطر على الفيروس وننقذ الأرواح ونستمتع بالصيف بأمان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة