قط صيني حزين يجذب ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا.. فيديو وصور

الأحد، 05 يوليو 2020 05:00 ص
قط صيني حزين يجذب ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا.. فيديو وصور القط الصينى الحزين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للوهلة الأولى لو نظرت إليه لشعرت على وجهه حالة من البؤس والحزن والاكتئاب، تلك الصفات التي يمتلكها البشر، ولكن الحقيقة وراء ذلك القط الصينى الذى يبدو عليه علامات الحزن بشكل دائما يرجع إلى وجود بقع سوداء فوق عينيه مثل وجود حاجبين.

وذكرت لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية، ترجع قصة القط عندما وجدته فتاة صينية في الشارع بالصدفة، حيث التقط صورا وفيديوهات  شاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، والذى انتشر بصورة كبيرة.

القط الصينى الحزين  (2)
 

وأوضح التقرير، أن الطالبة الجامعية التى تدعى شين اكتشفت القط فى إحدى شوارع شنجهاي، حيث شاركته عبر أحد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الصينية الشبيهة إلى حد كبير بتطبيق التيك توك. 

القط الصينى الحزين  (1)

وحصد الفيديو ما يقرب من مليوني مشاهدة، وانتاب مستخدمو التطبيق العديد من التساؤلات  التي تدور حول سبب حزنه، حيث كتب أحد المعلقين: "ماذا حدث لك؟ لماذا تبدين حزينة جدا"، وقال أخر: "هذا مضحك. يذكرني مدير المدرسة الذي كان غاضبًا دائمًا مني".

القط الصينى الحزين  (3)

منذ أن أصبح الفيديو الأول منتشرًا ، قامت السيدة شين  بزيارة القط التي يُعتقد أنها شاردا، وقالت شين عبر حسابها إنها لا تستطيع تبنى القط  فى منزلها لأنها تمتلك قطًا أليفًا بالفعل.، بينما ظهرت في مقطع آخر تحضر للقط الطعام والمياه أثناء زيارتها له، كما أخبرت متابعيها أنها ستأتي بانتظام لزيارة القط.

يأتي ذلك بعد أن اكتسب قطة من الولايات المتحدة ، المعروف باسم "The Angry Cat" على انستجرام ، أكثر 184 ألف متابع بسبب الفرو المفرط حول وجهها مما يظهرها كأنها حزينة جدا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة