أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتقال نجل لاعب كرة قدم سالفادورى شهير فى إسبانيا بتهمة تهريب المخدرات

الإثنين، 06 يوليو 2020 10:01 ص
اعتقال نجل لاعب كرة قدم سالفادورى شهير فى إسبانيا بتهمة تهريب المخدرات نجل لاعب كرة القدم الشهير ماجيكو جونزاليس
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت السلطات الإسبانية خورخي فيرنر جونزاليس ، نجل لاعب كرة القدم السلفادورى السابق الشهير "ماجيكو جونزاليس" بتهمة تهريب المخدرات.

وأشارت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية إلى أن الحرس المدنى فى قادس فى شيكلانا دى لا فرونتيرا اعتقل خورخى فيرنر فى عملية مكافحة المخدرات، بعد أن تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى منزله.

وأوضحت الصحيفة أن الابن الأكبر لنجم نادى كوسكاتليكو ، 36 عاما، ورغم من أنه حاول أن يسير على خطى والده فى كرة القدم، وظل يلعب فى لمدة 3 سنوات ولكنه لم يستمر طويلا وانتهى به المطاف بالعمل فى أشياء آخرى وتناول المخدرات، وتم إدخاله العديد من المرات إلى مراكز إعادة تأهيل لإنهاء إدمانه القوى إلا أنه ينتهى المشوار بالفشل.

وكان خورخى فيرنز جونزاليس لعب لصالح فريق تشيكيلانا لمدة ثلاثة سنوات، وحدد التحقيق الذي أجراه فريق مكافحة الجريمة المنظمة ومكافحة المخدرات (EDOA) التابع لقيادة قادس أن ابن ماجيكو كان جزءًا من عصابة قامت بتهريب الحشيش من الساحل الغربى لإسبانيا إلى قادس ، وتم احتجاز المتهم لتجميع الأدلة ضده.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها إلقاء القبض عليه ، ففي عام 2006 ، تم القبض عليه وذلك بتهمة مشاركته فى تهريب شحنة حشيش ، وفى عام 2010 حكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف لتورطه فى قضية اتجار بالحشيش، ولكنه لم ينتهى به الأمر ، ففى عام 2012 ، كان لديه مشاكل أيضا مع العدالة مرة آخرى وحكم عليه بالسجن لمدة عامين بتهمة الاعتداء على بعض الأشخاص فى ملهى ليلى.

ولسوء الحظ ، فإن ابن ماجيكو لديه سجل طويل مع العدالة ويبدو أنه لم يتمكن من التوقف عن الوقوع في المشاكل، وبسبب هذه الخلفية والكمية الكبيرة من المخدرات التي كانت في شقته ، يبدو أنه في انتظاره عدة سنوات في السجن، حيث يمكن أن يصل حكم خورخي فيرنر جونزاليس إلى أكثر من 6 سنوات من العقوبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة