ضبط 18 تاجر مخدرات بشبرا الخيمة وقليوب بالقليوبية

الإثنين، 06 يوليو 2020 11:52 ص
ضبط 18 تاجر مخدرات بشبرا الخيمة وقليوب بالقليوبية مخدرات - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث القليوبية، القبض علي 18تاجر مخدرات بالخصوص والقناطر الخيرية وقليوب وشبرا الخيمة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وعرضهم علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية،بقيام ضباط مباحث القليوبية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة بالخانكة وكفر شكر والخصوص والقناطر الخيرية وقليوب واسفرت الحملة عن ضبط 18تاجر مخدرات بحوزتهما 1200جرام استروكس،و800جرام حشيش،و250جرام بانجو ،و50جرام فودو ،و20 جرام هيروين ،و750جرام استروكس مخدر .
 
تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وعرضهم علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات
 
وفي سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، أسفرت عن ضبط 10 تجار مخدرات وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية ، بالقبض على 10تجار مخدرات خلال حملة أمنية شملت اقسام شبرا الخيمة وبنها والخانكة والخصوص وقليوب واسفرت الحملة عن ضبط 500جرام هيروين،و130 جرام من مخدر الشادو،و120جرام من مخدر الأستروكس، و900جرام من مخدر الحشيش،و100قرص مخدر.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم لها بقصد البيع والترويج على عملائهم وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة