أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الدوري المصري
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، اتحاد الكرة يعلن تقديم موعد استئناف الدورى لـ 6 بدلا من 7 أغسطس ، والأهلى يعلن ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون رسميا ، و متحف لمحمد صلاح فى اتحاد الكرة بـ6 أكتوبر بعد الفوز بالدورى الإنجليزى، و فرجاني ساسي يعود للقاهرة نهاية الأسبوع للاضمام لتدريبات الزمالك.

اتحاد الكرة يعلن تقديم موعد استئناف الدورى لـ 6 بدلا من 7 أغسطس

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس.

 

أعلن النادى الأهلى رسميا ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون.

الأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم قادمة

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلي ، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة . كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير

تحدد موعد وصول التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم إلى القاهرة قادما من تونس، ومن المقرر أن يصل اللاعب نهايه الاسبوع، تمهيداً للانتظام مع الفريق،

 

الزمالك ينتهى من إجراء المسحة الطبية الثانية..والنتيجة غداً

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والعاملين قاموا بعمل المسحة الثانية اليوم بمقر النادي.

متحف لمحمد صلاح فى اتحاد الكرة بـ6 أكتوبر بعد الفوز بالدورى الإنجليزى

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على أكثر من سيناريو لتكريم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بعد الإنجاز الذى حققه مؤخرا والفوز بلقب الدورى الإنجليزى، ليصبح أول لاعب مصرى فى التاريخ يحقق هذا اللقب ليستمر فى مسيرة تحقيق الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية، ويجرى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية اتصالات مباشرة مع محمد صلاح لتحديد التوقيت المناسب للاحتفال به وتكريمه فى أول تجمع للمنتخب الوطنى والذى سيكون فى الاغلب فى شهر أكتوبر المقبل.

 

اتحاد الكرة يتفق مع شوقى غريب على إنهاء الدورى الجديد 25 يونيو

اتفقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مع شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، على إنهاء الدورى الجديد يوم 25 يونيو المقبل بدلا من أول يونيو كما كان مقررا، حيث سيبدأ غريب معسكره الإعدادى لأولمبياد طوكيو يوم 26 من نفس الشهر، وهو ما وافق عليه مسئولو الجبلاية، وحدد الاتحاد المصرة لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2019-2020.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة