أكرم القصاص - علا الشافعي

"الاتحاد للطيران" تعتزم تسيير رحلات لـ58 وجهة عالمية من مركزها فى أبوظبى

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 09:59 ص
"الاتحاد للطيران" تعتزم تسيير رحلات لـ58 وجهة عالمية من مركزها فى أبوظبى الاتحاد للطيران - صورة ارشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة الاتحاد للطيران بأبوظبي اليوم الثلاثاء، إنها ستستأنف رحلات إلى مزيد من الوجهات بعد تخفيف الإمارات قيود السفر هذا الشهر على المقيمين والمواطنين.

وقالت الاتحاد المملوكة لحكومة أبوظبي إنها تعتزم توسيع نطاق شبكتها إلى 58 وجهة بحلول أغسطس، بما يشمل واشنطن العاصمة ومومباي ودوسلدورف.

وذكرت متحدثة أن شركة الطيران كانت في يونيو تسيّر رحلات إلى 29 وجهة.

وتعزز الناقلة عدد الرحلات بشكل تدريجي منذ الشهر الماضي عندما جرى رفع حظر على خدمات تشمل توقف المسافرين في الإمارات لتغيير الطائرات، أو من أجل تزويد الطائرات بالوقود.

وأعادت دبي اليوم فتح حدودها أمام الزائرين الأجانب بعد إغلاق حدود الإمارات في مارس للحد من انتشار فيروس كورونا. ولم يُطبَق قرار دبي السماح بدخول الزائرين الأجانب في غيرها من إمارات الدولة.

تعتزم دولة الإمارات، التي سجلت 52 ألفا و68 حالة إصابة بفيروس كورونا و324 وفاة، إجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد على مليوني شخص خلال الشهرين المقبلين بعد صعود معدل الإصابة مجددا في أعقاب تخفيف القيود.وكانت قد أعلنت مطارات أبوظبي بالتعاون مع الاتحاد للطيران، عن إطلاق مبادرة "سفراء الصحة والسلامة" فى مطار أبوظبى الدولى، والتى سيجرى من خلالها توفير مجموعة من المتخصصين والمُدربين في هذا المجال، وذلك في إطار التزامها بضمان سلامة ورفاهية المسافرين خلال سفرهم عبر المطار.

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية، سيقوم السفراء بدعم ومساعدة المسافرين من خلال الإجابة عن تساؤلاتهم المتعلقة بسبل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم أثناء السفر، وتقديم المشورة لهم حول كيفية بقائهم بأمان، إلى جانب تقديم الدعم الإضافي للمسافرين وفقاً لاحتياجاتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة