أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف الحرارى على محافظ المنيا قبل دخوله لجان امتحانات الثانوية العامة.. صور

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 11:38 ص
الكشف الحرارى على محافظ المنيا قبل دخوله لجان امتحانات الثانوية العامة.. صور الكشف على محافظ المنيا قبل دخولة لجان الامتحانات
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان بمدينة المنيا، حيث اطمأن على انتظام أداء الطلاب للامتحانات، والتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، من خلال تسليم كافة المستلزمات الطبية والوقائية ومدى توافر الخدمة الطبية داخل اللجان، الكشف على محافظ المنيا قبل دخوله لجان الامتحانات، كما تم الكشف الحرارى على المحافظ قبل دخوله اللجان.

ورافق المحافظ، خلال جولته محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، كما شملت جولة المحافظ، لجان مدارس 25 يناير الابتدائية، و6 أكتوبر الابتدائية، والمنيا الفنية المتقدمة.

وجه المحافظ، بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات، معرباً عن أمنياته لهم بكل التوفيق والتميز، وأكد على ضرورة التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

كما شدد المحافظ، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية العامة والمقرات، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، ووجه بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات.

FB_IMG_1594112407034
الكشف على محافظ المنيا قبل دخوله لجان الامتحانات

 

FB_IMG_1594112410934
الكشف على محافظ المنيا قبل دخولة لجان الامتحانات

 

FB_IMG_1594112414170
الكشف على محافظ المنيا قبل دخولة لجان الامتحانات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة