أكرم القصاص - علا الشافعي

الغندور : صالح جمعة ليس مفأجاة الزمالك غداً .. والأبيض نمبر 1 آخر 5 سنوات

الأربعاء، 08 يوليو 2020 11:01 م
الغندور : صالح جمعة ليس مفأجاة الزمالك غداً .. والأبيض نمبر 1 آخر 5 سنوات  خالد الغندور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أن مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضي منصور ، سيعلن عن مفاجأة غداً الخميس، مشيراً إلي أن هذه المفاجأة لن تكون خاصة بصالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي، موضحاً أن لديه معلومات مؤكدة أن الزمالك لن يتعاقد مع لاعب الفريق الأحمر .
 
وقال الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي علي قناة الزمالك ، "مجلس إدارة الزمالك يفرض سرية تامة علي مفاجأة الغد ولن يتم معرفتها إلا غداً الخميس "، مضيفاً أن هذه المفاجأة ستكون ضربة قوية للفريق المنافس .
 
اعتبر خالد الغندور ، أن الزمالك هو نمبر وان في البطولات المحلية والقارية أخر 5 سنوات، موضحا أن الفريق يمر بأفضل حالاته الفنية في السنوات الأخيرة بفضل الصفقات الجيدة وروح الانتصارات.
 
وقرر مجلس إدارة الزمالك، إقامة إحتفالية كبري لنادي القرن الحقيقي غدا الخميس على قناة الزمالك، كما سيتم الإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل ستهز النادي المنافس، حسب تصريحات مسئولي الزمالك .
 
وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد أكد في وقت سابق انه متمسك بحق النادي في الدفاع عن حقة في قضية نادي القرن الحقيقي من خلال تقديم قضية لدى الجهات المختصة، كما أعلن انه يجهز مفاجاة كبري لجمهور الزمالك سيتم الإعلان عنها يوم الخميس القادم على قناة الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة