أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "شركة المستقبل" كتاب للمحاسبين والمحامين ومقدمى الخدمات المهنية

الخميس، 09 يوليو 2020 07:00 ص
قرأت لك.. "شركة المستقبل" كتاب للمحاسبين والمحامين ومقدمى الخدمات المهنية غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقرأ معا كتاب "شركة المستقبل: دليل للمحاسبين والمحامين وغيرهم من مقدمى الخدمات المهنية، تأليف بول دان ورونالد جيه بيكر، ترجمة صلاح عبد العزيز مفتاح وهانى فتحى سليمان، مراجعة هانى فتحى سليمان، والصادر عن مؤسسة هنداوى.
 
ويعد الكتاب دليلا يهتدى به رواد الأعمال فى إرساء دعائم أعمالهم وشركاتهم حتى تصبح قادرة على المنافسة مستقبلا فى ظل التحديات الكبرى التى تفرضها السوق المتغيرة التى يتحول حالها كل يوم.
 
شركة المستقبل
 
ويدعو الكتاب إلى التخلص من الطرق التقليدية التى لم تعد مجدية فى إدارة الشركات، ويرسم الخطوط العريضة للتعامل مع العملاء، ويحدد طرقا يمكن أن يسلكها أصحاب الشركات فى سبيل الاحتفاظ بعملائهم، ويطرح استراتيجيات ومعايير مبتكرة لقياس مدى نجاح الشركات وتعديل مسارها، واكتشاف أي عقبات محتملة، والعمل على حل المشكلات الناجحة فى مجالات مختلفة كالطيران، والمحاسبة والمحاماة، ويعدد الكتاب كذلك حالات أخفقت فيها الشركات، محللا سباب هذا الإخفاق وسبل تجنبه.
 
وقد ساهم المؤلفان فى إثراء مجال الأعمال من خلال إعادة النظر فى المبادئ الأساسية للشركات المهنية، وهما يمتلكان عقلية مبدعة تحفز النقاش حول الصورة التى ينبغى أن تكون عليها شركات المستقبل، كما أنهما يثريان النقاش بفضل ما يمتلكان من خبرات واسعة فى المجال الاستشارى والإدارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة