أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10/8/2020

الإثنين، 10 أغسطس 2020 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10/8/2020 احمد فتحي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 10 أغسطس 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، أحمد فتحى: لا داعى لنشر الشائعات حول علاقتى بالنادى الأهلى، والتشيكي ميشيل بروكيتش مديرًا فنيًا لقطاع ناشئى الأهلي، بن شرقى أساسيًا وأوناجم فى قائمة الزمالك أمام زعيم الثغر الليلة.

 

أحمد فتحى: لا داعى لنشر الشائعات حول علاقتى بالنادى الأهلى

علق أحمد فتحى لاعب فريق الأهلى والمنضم الى بيراميدز حديثًا على بعض أنباء توتر العلاقة بينه وبين مسئولي القلعة الحمراء

فيديو.. بيراميدز يخطف وصافة الدورى مؤقتًا بهاتريك السعيد فى طنطا

نجح فريق بيراميدز فى خطف وصافة ترتيب الدورى الممتاز، مؤقتًا، بعد فوزه على طنطا، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم..

 
الخماسى الحديث يستأنف مسابقاته فى بداية سبتمبر المقبل

قرر اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، استئناف المسابقات المحلية مرة أخرى للكبار والناشئين في بداية شهر سبتمبر المقبل

ممر شرفي لـ"عبد الله السعيد " احتفالاً بدخوله نادى الـ100

قام لاعبو فريقى طنطا وبيراميدز بعمل ممر شرفى للاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأزرق وتكريمه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم

 

الزمالك والاتحاد يخضعان لفحوصات طبية بعد الوصول لملعب برج العرب

قامت اللجنة الطبية المتواجدة بملعب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بعمل إجراءات طبية ووقائية للفريقان فور وصولهما ملعب برج العرب، استعدادا للمباراة..

 

اتحاد الكرة يدرس تأجيل مباراة المصرى أمام الإسماعيلى بسبب 23 حالة كورونا

استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بنسبة كبيرة على تأجيل مباراة فريق المصري البورسعيدى أمام الإسماعيلي

بن شرقى أساسيا وأوناجم فى قائمة الزمالك أمام زعيم الثغر الليلة

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على الدفع بأشرف بن شرقى وطارق حامد فى التشكيل الأساسى لمباراة اليوم أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ ١٨ للدورى، ويفاضل كارتيرون بين أوناجم وإسلام جابر للمشاركة فى مركز الجناح الأيمن.

التشيكي ميشيل بروكيتش مديراً فنياً لقطاع ناشئى الأهلي

أعلن مسئولو النادي الأهلي عن التعاقد مع المدرب التشيكي ميشيل بروكيتش كمديراً فنياً لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، في ظل الخطة الموضوعة لتطوير القطاع وتصدير المواهب بانتظام لفريق الكرة الأول، وأكد مسئولو الأهلي أن بروكيتش يعد واحد من أفضل مدربي العالم في مسألة تطوير قطاعات الناشئين وله العديد من التجارب الناجحة في هذا الملف.

12 حالة كورونا تؤجل مباراة المصرى والحدود رسميا

أكدت نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم على لاعبي المصري استمرار إيجابية 12 حالة ، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم لعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم.

كارتيرون يقرر مغادرة مستبعدى الزمالك أمام الاتحاد معسكر برج العرب

قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، مغادرة جميع اللاعبين المستبعدين من مواجهة الاتحاد السكندرى معسكر الفريق المقام حالياً فى مدينة برج العرب، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى، التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب، فى الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى الأبيض خلالها لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية التى استؤنفت منافساتها عقب فترة توقف طويلة من التوقف منذ أن تم تعليق منافسات النشاط الرياضى فى مصر منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب الإجرءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

حسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخب

يعقد اليوم حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اجتماعا مع أعضاء جهازه المعاون بمقر الاتحاد بالجبلاية لبحث ترتيبات متابعة مباريات الدوري بعد عودة النشاط الكروي واستئناف المنافسات.

الأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاء

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي استدعاء المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق الذي اانتهت إعارته مؤخراً لنادي الإتفاق السعودي من أجل عقد جلسة حاسمة وهامة معه لحسم مستقبله مع القلعة الحمراء حيث ترغب اللجنة تجديد عقد اللاعب والإبقاء عليه لحاجة الفريق لجهوده ولصعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي أخر وطلبت اللجنة من وكيل أعمال اللاعب عودة المهاجم المغربي للقاهرة وإنهاء أجازته الحالية في المغرب في غضون الأيام القليلة المقبلة من أجل التفاوض معه بشأن هذه الأمور الهامة ، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء للتفاوض مع المهاجم المغربى ووكيل أعماله من أجل الاتفاق على مستقبله الكروى بعد انتهاء التجربة السعودية وكذلك حسم موقفه من المشاركة فى التدريبات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة