حظك اليوم الاثنين 10/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتراخى

الإثنين، 10 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 10/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتراخى برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة، ما يميزه ذكاؤه يفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم اصحاب برج الجوزاء ويبدأ من 21 مايو إلى 20 يونيو ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونورو.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

 تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلامك وطموحاتك،  فلن تحققها بالاهمال والتراخي والكسل، قم بتطوير مهاراتك وأفكارك، وتحتاج لأن يكون لديك أكثر من لغة للتعامل مع تطورات العمل في مجالك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

 لا تتخذ قرارات تخص علاقتك مع شريك حياتك وأنت غاضب، فلحظة الغضب لا تكون مدركا لما تقوله وقد تندم على أي قرار تتخذه أثناء عصبيتك، وأيضا تعلم أن تسيطر على انفعالاتك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

صحتك النفسية مهمة جدا لتستطيع أن تواصل حياتك وتنجز أعمالك، وعليك أن تهتم بصحتك نفسيا وجسديا، وألا تجعل الأحداث المحيطة بك والأخبار السيئة تؤثر على مزاجك وتجعلك محبطا ومكتئبا، فذلك خطر علي صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تكون الفترة المقبلة هى مرحلة التحول الفكري وتبني وجهات نظر جديدة ستقودك لاكتشاف العالم المحيط بك بشكل أوسع، وكذلك اكتشاف أفكار جديدة تساعد على تحقيق طموحاتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة