صور.. رئيس مدينة كفر الشيخ: اللجان أنهت استعداداتها لاستقبال الناخبين

الإثنين، 10 أغسطس 2020 09:29 م
صور.. رئيس مدينة كفر الشيخ: اللجان أنهت استعداداتها لاستقبال الناخبين
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع من داخل اللجان الانتخابية، انتهاء الاستعدادات لاستقبال الناخبين، فى عدد من اللجان منها لجنة مدرسة البخانيس الإعدادية التابعة لمركز كفر الشيخ .

أكد  شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أن هناك تعليمات مشددة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال 2 مليون و350 ألف ناخب يدلون بأصواتهم فى 585 لجنة فرعية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا .

وأضاف مبروك لـ"اليوم السابع" أن المحافظ وجه بتوفير عدد كافى من المقاعد بالمدارس تم وضعها بحيث يتم مراعاة التباعد الاجتماعى بين الناخبين مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة، بالإضافة إلى إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء ادلائهم بأصواتهم وتوافر مواد التعقيم والتطهير.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة ستشهد عملية انتخابية متميزة وأنه يراهن على وعى أبناء المحافظة، فى ممارسة حقهم الدستورى وحقوقهم السياسية بحرية تامة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، كما وجهت القيادة السياسية، مؤكداً أن المحافظة شهدت على مدار الأيام الماضية حملات لتوعية الناخبين بأهمية مجلس الشيوخ، وأهمية مشاركتهم الإيجابية فى العملية الانتخابية .

وأضاف المحافظ، أنه شدد على عدم السماح مطلقاً بانتظار أى سيارات فى حرم المدارس، وتم عمل تندات لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية، وتم إمداد اللجان بكراسى متحركة لمعاونة كبار السن، كما أكد على أنه تم اختيار اللجان الفرعية بحيث تكون قريبة من الباب الرئيسى للجنة وأن تكون بالأدوار الأرضية، وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء باستمرار رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات.

كما أكد المحافظ أن رؤساء المدن والقرى والأحياء مستمرون فى المرور ليلاً على المقرات الانتخابية، والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقرات، واطمأن المحافظ على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بالفراش المناسب .

IMG_5151
 

 

IMG_5155
 

 

IMG_5157
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة