أكرم القصاص - علا الشافعي

سراويل بدلا من الكمامة وتدليك الأقدام.. شاهد مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات

الجمعة، 14 أغسطس 2020 07:00 ص
سراويل بدلا من الكمامة وتدليك الأقدام.. شاهد مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات امرأة تدلك قدم رجل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتكب المسافرون العديد من المواقف التي ربما تثير اشمئزاز باقى الركاب، حيث تصطاد الكاميرا بين الحين والآخر اللقطات المحرجة وتنشرها على حساب  Passenger Shaming الشهير، الذى انشأته مضيفة الطيران السابقة شون كاثلين توثق السلوكيات الخاطئة وخاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا واتخاذ العديد الاجراءات الاحترازية. 

أصيب ركاب طائرة بحالة من الصدمة والاشمئزاز  بعد قيام امرأة بتدليك القدم لرجل أثناء الرحلة، بينما كان الركاب يريدون كمامات لمنع انتشار فيروس كورونا، ونشر حساب Passenger Shaming ، عبر موقع انستجرام، المعروف مشاركته العديد من اللقطات للتصرفات الغريبة للمسافرين عبر الطائرات، "فيديو" خلال قيام المرأة بتدليك رجل، حيث التقطته رجل مكسيكى ولكن لم يذكر إلى إين كانت تتجه الطائرة.  

امرأة تدلك قدم رجل  (1)
 
امرأة تدلك قدم رجل  (2)
 

وتظهر امرأة ترتدي خاتمًا كبيرًا وأساورًا تمرر يديها لأعلى ولأسفل قدم الرجل، حيث تقوم بتدليك أصابع قدميه بينما تمضغ شيئًا خلف قناع وجهها، وتواصل المرأة تحريك يدها لأعلى ولأسفل قدم الرجل بينما تستعد الطائرة للإقلاع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This mask sitch is off the hook. Being violent about it is dumb AF. Just wear a mask on the plane. And preferably a shirt. Be a decent human. ❤️ It’s really not that hard. Kthxbai! 😘✈️👕😷 [Passengers fighting some intoxicated yahoos who refused to wear masks on a flight from Amsterdam to Ibiza] 🤦🏼‍♀️ • • • #passengershaming #wearamask #instagramaviation #comeflywithme #airlinelife #airplaneetiquette #frequentflyer #crewlife #plane #aviation #cabincrew #avgeek #cabincrewlife #flightattendant #flightattendantlife #stewardess #flightattendantproblems #travel #flightattendants #instapassport #aviationgeek #FAlife #airtravel #travelgram #traveltips #pilotlife #frequentflier #mask #covid19 #coronavirus

A post shared by Passenger Shaming (@passengershaming) on

كما نشر فيديو آخر لعراك ركاب الطائرة مع آخرين رفضوا ارتداء كمامات خلال السفر، بينما كانوا في حالة سكر خلال رحلة من أمستردام، ومن بين الصور قيام رجل بوضع قدمه على كرسى  الطائرة، في تصرف غير مسئول ومقزز حيث لم يرتد جوارب، وكتب الحساب:" بإمكانك إبعاد قدميك عن أجزاء من الطائرة التي تبلغ تكلفتها 80 مليون دولار فسيكون ذلك رائعًا".

ووثق الحساب أيضا امرأة ترتدى سروالا بدلا من الكمامة خلال ركوبها الطائرة، وعلق :" سراويل على الطائرات. قناع السفر الجديد"، بالإضافة إلى صور أخرى لمسافرين يتبادلون القبلات دون مراعاة الآخرين. 

7 مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات  (1)
 
7 مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات  (2)
 
7 مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات  (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة