5 أفكار لإضفاء لمسة شخصية على حفل زفافك.. عشان فرحك ما يتنسيش

السبت، 15 أغسطس 2020 04:00 م
5 أفكار لإضفاء لمسة شخصية على حفل زفافك.. عشان فرحك ما يتنسيش أفكار شخصية مميزة لحفلات الزفاف
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحقيقة أن أجمل حفلات الزفاف، امتلأت بالتفاصيل الشخصية والإبداعية للزوجين، حتى لو كان الحفل مجرد عشاء هادئا لأقرب الناس، فبالتأكيد أيضا ستكون راغبا فى ملء هذا التجمع ببعض التفاصيل الخاصة التى ستبقى فى ذاكرة الجميع لسنوات طويلة.

حفل زفاف
حفل زفاف

وقدم تقرير منشور على موقع "bonjour"، جرعة كبيرة من الإلهام لجعل هذا اليوم أكثر خصوصية، من خلال عدد من الأفكار المميزة والتى تعبر عن تفاصيل شخصية للزوجين.

 

التفاصيل:

العناصر التى تربط الزوجين
العناصر التى تربط الزوجين

يعد الديكور والزهور الجميلة من التفاصيل التى يمكنها أن تجعل يوم زفافك مميزًا، توقف لحظة للتفكير فى جميع العناصر المهمة التى تربطكما كزوجين وفكر فى كيفية تضمينها فى حفل زفافك.

على سبيل المثال، إذا كنت تحب الشواطئ والبحر، فاجمع بعض الأصداف واستخدمها كبطاقات مخصصة أو ضعها كقطعة مركزية على الطاولات.

أما إذا كنت من النوع المغامر وترغب في السفر بدلاً من دفتر الزوار التقليدي، اطلب من أصدقائك ترك توقيعهم على الكرة الأرضية.

 

قدِّم مشروبك المفضل:

قدِّم أحد مشروباتك المفضلة التي لها معنى خاص لكليكما، يمكنك أيضًا إضافة اسم جميل إلى مشروبك أو تقديم المشروبات على أنها اختيار العروسين.

 

قائمة الطعام :

قائمة الطعام
قائمة الطعام

بالإضافة إلى المشروبات التي تحمل توقيعك، يمكن أيضًا تشكيل قائمة مع عرض الأطباق وفقًا لعلاقتك،  فكر في الطعام الذي تناولته في لقائك الأول  ، وما تناولته في أول عشاء رومانسي لك، أو طبق تستمتع به حقًا معًا.

 

جدار الصور:

صور الجدار
صور الجدار

يمثل يوم زفافك علامة فارقة كبيرة، فلماذا لا تعرض رحلتك على أنها سلسلة من الذكريات التي تعرض بعض الصور المهمة والمشتركة التي تحكي قصة من ماضيكما، يمكنك تضمين صور لك ولشريكك خلال الطفولة، وذكريات عطلتك المفضلة، وحتى صور والديك في حفلات الزفاف.

 

بطاقات تواريخكما على الطاولات 

التواريخ المهمة في حياتكما
التواريخ المهمة في حياتكما

يمكن تزيين طاولات الضيوف بحفل الزفاف باستخدام بعض البطاقات التى تحمل صوركما مع التواريخ المهمة أو عناوين الأفلام أو الأغاني المفضلة أو بعض الأنشطة المشتركة الأولى مثل المكان الأول الذي تقابلتما فيه للمرة الأولى أو أول فيلم تشاهدانه معًا، أو أول عطلة احتفلتما بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة