أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك للأناقة فى الحفلات والمناسبات خلال الحمل على طريقة كريسى تيجن.. صور

السبت، 15 أغسطس 2020 12:00 م
دليلك للأناقة فى الحفلات والمناسبات خلال الحمل على طريقة كريسى تيجن.. صور كريسى تيجن
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسى تيجن، عن حملها الثالث، يوم الخميس الماضى، وتعتبر "تيجن" من مشاهير النساء اللاتى يحرصن على ارتداء ملابس أنيقة خلال فترة الحمل، وهذا ما أكده تقرير منشور بموقع "insider"، الذى استعرض بعض الفساتين التى ظهرت بها خلال فترة حملها بالطفلين، والتى يمكن أن تستوحى الحوامل منها إطلالتهن عند حضور المناسبات المختلفة.

 

فستان أخضر داكن بأكمام طويلة

ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة، كريسى تيجن، فستانا لونه أخضر بأكمام طويلة من تصميم " Galvan "، خلال حضورها حفل " Pre-Grammy Gala"، فى عام 2016، أثناء فترة حملها، كما حرصت على وضع مكياج يتوافق مع لون الفستان مع تصفيف شعرها الأشقر الطويل.

فستان أخضر داكن
فستان أخضر داكن

 

فستان أبيض

ارتدت "تيجن"، فستانا أبيض اللون من تصميم يوسف الجسمى، والذى تميز بكاب شفاف لامع يتدلى من كتفيها إلى الأرض، مع حمل حقيبة يد صغيرة أثناء سيرها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016.

فستان أبيض
فستان أبيض

 

فستان زهرى

أطلت عارضة الأزياء الأمريكية خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان شبه شفاف مع طبعة زهرية حمراء، والذى مصمم بأكمام طويلة عارية الذراعين، ووضعت القليل من المكياج ليناسب إطلالتها .

فستان وردى
فستان وردى

 

فستان أسود

ارتدت "تيجن"، خلال حضورها حفل أوسكار، فستانا أسود اللون بدون أكتاف ومغطاة من الأعلى إلى الأسفل بالترتر الأسود، وله أكمام طويلة تصميم تالبوت رانهوف.

فستان أسود
فستان أسود

 

فستان مزين بالريش

أطلت "تيجن"، في الأشهر الأولى من حملها الثاني، مرتدية فستان بدون حمالات بغطاء شفاف طويل الأكمام مغطى بالريش، أثناء حضورها حفل منظمة " Art of Elysium "، بعد شهرين من الحمل، وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، بمكياج يناسب لون الفستان، كما صففت شعرها بطريقة مميزة حتى ظهرت بإطلالة جذابة لفتت أنظار الحاضرين.

فستان مزين بريش
فستان مزين بريش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة