حملات تفتيشية على مستودعات أسطوانات البوتاجاز بسفاجا

الأحد، 16 أغسطس 2020 03:07 م
حملات تفتيشية على مستودعات أسطوانات البوتاجاز بسفاجا مستودعات أسطوانات البوتاجاز بسفاجا
البحر الاحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، حملة إدارة التموين  للتفتيش على مستودعات أسطوانات البوتاجاز بنطاق المدينة، مؤكدة على ضرورة المرور الدوري على مستودعات أسطوانات البوتاجاز وشركات تعبئة الإسطوانات بنطاق المدينة وذلك لمراقبة الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين.

وكلفت المغربي إدارة المتابعة الميدانية بالتنسيق مع إدارة التموين بضرورة التأكد من توافر الأسطوانات بالمستودعات وصحة التصرف فيها بالبيع للمواطنين وإستلام المخصصات المقررة لهم والتأكد من توافر إجراءات السلامة والحماية المدنية وتوافر مصادر المياه وإسطوانات إطفاء الحريق وإختبارها للتأكد من جاهزيتها للإستخدام.

كما شددت على استمرار التفتيش على السجلات واليوميات وبيان العاملين المتواجدين بالمستودعات والتأكد من التأمين عليهم والتأكد من الأوزان وتم توزيعها علي المواطنين بأماكن مختلفه بالمدينة.

وأوضحت "رئيس المدينة"، أنه تم المرور على المخابز للتأكد من توافر الخبز وعدم الازدحام على المخابز من المواطنين، مشيرة أن الحملة أسفرت عن  تحرير محضر نقص وزن 6 جرام في الرغيف ومحضرين عدم وجود سجل للتفتيش.

وأشارت إلى انه تم شن حملة على محلات الخضروات والفاكهة بالمدينة، والتى أسفرت  عن تحرير عدد 2 محضر عدم إعلان عن الأسعار محضر عدم حمل شهادة صحية.

وأكدت على أن الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمدينة ، تسعى دائما لتحقيق كافة سبل الرضا للمواطنين، من خلال تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة