شيرى: المصريون مصنفون ضمن مدمنى استخدام الموبايل والإنترنت في العالم

الأحد، 16 أغسطس 2020 05:52 م
شيرى: المصريون مصنفون ضمن مدمنى استخدام الموبايل والإنترنت في العالم شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيري، إن الموبايل أصبح الشريك الثالث للرجل والست، موضحة أنه دائمًا عندما نجد الزوج والزوجة يجلسان في نادى أو مطعم نجد كل منهما ينظر في موبايله ولا يتحدث مع الآخر، متابعة: إذا كان كل وقتهما في اللعب على موبايلهما فمتى سيجلان مع بعضهما ويقيمان حوارا متبادلا.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أن المرأة تستخدم موبايلها بشكل مستمر عندما تجد زوجها ينشغل عنها، ولكن إذا أعطاها زوجها الاهتمام وأقام معها حوارًا حينها ستترك الموبايل ولن تستخدمه بشكل متواصل.

ولفتت الإعلامية شيري، إلى أن هناك دراسة تؤكد أن المصريين مصنفون ضمن مدمني استخدام الموبايل والإنترنت حيث كشفت الدراسة عن أن المصريين جاءوا في المركز السادس على مستوى العالم من حيث كثرة استخدام الموبايل والإنترنت بمعدل 4 ساعات و27 دقيقة للشخص يوميًا، بينما جاءت البرازيل وجنوب أفريقيا في المركز الأول بـ 5 ساعات للفرد يوميًا، بينما الصينيين جاءوا في مرتبة متأخرة 3 ساعات و17 دقيقة يوميا.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن عدد خطوط الموبايل في مصر 94 مليون و350 ألف مشترك، كما أن عدد مستخدمى الإنترنت عبر التليفون 36 مليون مشترك وهو عدد كبير.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة