محمد الخولى يؤكد تسرع الجبلاية فى قراره ضد المصرى

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 02:47 م
محمد الخولى يؤكد تسرع الجبلاية فى قراره ضد المصرى عمرو الجناينى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى، الشكر إلى جميع أعضاء اللجنة الخماسية واتحاد الكرة، على تفهمهم لموقف النادى المصرى والتراجع عن قرار اعتبار الفريق البورسعيدى منسحباً من مباراته أمام الاسماعيلى، الأمر الذى استدعى خصم ثلاث نقاط من المصرى واعتبار الاسماعيلى فائزاً بالمباراة بهدفين نظيفين وقال الخولى فى تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" الذى يقدمه سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت: المستند الأول الذى وصل للاتحاد، هو أن المصرى لديه 9 إصابات فقط بكورونا، ولكن الحقيقة كانت 11 لاعب من القوام الأساسى.

واصل: الأزمة أن المسحات تم أخذها فى ثلاث مدن، بورسعيد والأسكندرية والقاهرة، ولكن الشركة لم ترسل المساحات التى تم أخذها فى القاهرة لبهاء مجدى وميسى، وهذه هى النقطة التى تسببت فى الخلاف، ولكن بعد جلسة وحسن استقبال من الاتحاد فى وجود محامى النادى، والاتحاد تفهم الموقف.

أضاف: من اللحظة الأولى الاتحاد أكد أنه مع التأكد من تلك المستندات سيتم التراجع عن القرار، أبلغت عمرو الجنايني من بداية الأزمة، بهذا الأمر وبأن المصرى لديه 11 حالة ولكنه تسرع فى القرار ولم يستمع لنا، وقال اللجنة الطبية فى الاتحاد تمتلك مستندات سليمة.

استكمل: جميعنا فى منظومة واحدة ومركب واحد ونتمنى ألا يتكرر هذا الأمر، نحن فى موقف صعب، بالتأكيد هناك تقصير منا ومن الجهاز الإدارى، ولكن يجب أن نتعلم من الأخطاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة