وكيل "صحة المنوفية" يناقش مع مديرى المستشفيات تنمية الموارد الذاتية

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 11:45 م
وكيل "صحة المنوفية" يناقش مع مديرى المستشفيات تنمية الموارد الذاتية الدكتور نصيف حفناوى العفيفى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور نصيف حفناوى العفيفى، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع مديرى المستشفيات على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتورة رشا محمود خضر وكيل المديرية، والدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية الشئون الوقائية، والدكتور عبد البارى العجيزى مدير إدارة الطب العلاجى، والأستاذ صبرى حسن مدير عام إدارة الشؤون المالية والإدارية، والدكتور أسامة منصور مدير إدارة المستشفيات .

 

وتم تداول تعليمات وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث أكد وكيل وزارة الصحة على ضرورة تفعيل العمل بالمستشفيات العامة والمركزية تنمية الموارد الذاتية .

 

كما تم مناقشة مديونيات التأمين الصحى المتعلقة بالمستشفيات وشرح كيفية الشراء الموحد وضرورة الانضباط فى العمل بجميع المستشفيات.

 

وأكدت الدكتور رشا خضر وكيل المديرية على ضرورة عمل لجنة مشكلة من اخصائية تمريض ومدير المستشفى ومسؤول مالى وإدارى، وذلك للمرور على جميع المستشفيات من أجل مراجعة جميع المديونيات المتعلقة بهيئة التأمين الصحى.

 

كما قام الدكتور أسامة منصور مدير إدارة المستشفيات بتوضيح كيفية توزيع الألبان على المستشفيات وضرورة الالتزام بإرسال البيانات المطلوبة من جميع المستشفيات.

 

ومن جانبه أكد مدير عام الشؤون المالية والإدارية على ضرورة استكمال البيانات المطلوبة من مديرى المستشفيات المتعلقة بجميع العاملين بها حتى يتسنى صرف المستحقات المالية للجميع .

 

وأكد مدير الطب العلاجى، ضرورة الالتزام بسرعة ارسال البيانات التى تحتاجها ادارة الطب العلاجى من مديرى المستشفيات من أجل سرعة إنجاز العمل .

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة