جولات بالإسكندرية لمتابعة منظومة انتظام الخبز الجديدة لليوم الثانى (صور)

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:24 م
جولات بالإسكندرية لمتابعة منظومة انتظام الخبز الجديدة لليوم الثانى (صور) جانب من الحملة
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية لليوم الثاني على التوالى جولات ميدانية استمرت حتى نهاية عمل المخابز يرافقه المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى.     

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها، إلى أن الجولة جاءت لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الثانى لتطبيق تطوير منظومة الخبز والتى تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز دون المساس بحقوق المواطنين.

شملت الجولات بقيادة فرق عمل التموين بمناطق غرب الإسكندرية واستهل وكيل الوزارة الجولات بالمرور والرقابة والتفتيش على مخابز إدارة العجمى والتى تضمنت مخابز الدخيلة القبلية والدخيلة البحرية والدخيلة الجبل والهانوفيل والبيطاش وأبو يوسف. 

كما احتوت الجولات على مخابز إدارة العامرية "مخابز مناطق الكابلات والسفن وعزبة الهجانة ومدينة العامرية"، حيث قام بالتفتيش على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن 90 جراما للرغيف حفاظا على حقوق المواطنين.

وقام المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين بتوعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة وشرح الجزاءات التى ستطبق على المخابز المخالفة، كما شدد على أصحاب المخابز أنه فى حالة وجود مخالفات سوف يتم تطبيق العقوبات التى نصت عليها المنظومة بكل حزم.

وتم استطلاع رأى الكثير من المواطنين رجال وسيدات، وقام بتوعية المواطنين أن سعر الرغيف كما هو و حصة المواطن من الخبز اليومية كما هى و لا مساس بجودة الرغيف بل على العكس سوف تتحسن جودته

كما نفذ زيارة مفاجئة لأحد المجمعات الاستهلاكية بالعامرية للتأكد من توافر السلع التموينية وانتظام صرفها للمواطنين و كذلك نقاط الخبز.

واختتم سعد الله جولاته المكثفة بزيارة مفاجأة إلى مركز تموين حى العجمى و متابعة أعمال المركز وكذلك لقاء بعض  المواطنين و التحدث عن تقديم الخدمات التموينية إلكترونيا عبر موقع دعم مصر والذى لاقى استحسان المواطنين لسهولة الاستخدام و توفيرا للوقت والمجهود.

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

رغيف العيش
رغيف العيش

 

مخبز
مخبز

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة