ولاية أمريكية تقدم الماريجوانا بـ"ماكينات" لتوفير التباعد وتلافي كورونا

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:34 م
ولاية أمريكية تقدم الماريجوانا بـ"ماكينات" لتوفير التباعد وتلافي كورونا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الولاية الأمريكية كولورادو في تقديم منتجات الماريجوانا في آلات البيع للسماح بعمليات الشراء بدون تلامس أثناء جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة ذا هيل.

الشركة التي تنتج ما أطلق عليه الرئيس التنفيذي مات فروست "آلات البيع المخادعة" لمثل هذه المنتجات قامت بتركيب أولها في مستوصف ستروبيري فيلدز في بويبلو ومن المقرر أن يتم تركيب الأجهزة في مستوصف ثان في وقت لاحق من العام.

قامت الشركة بتركيب أربع ماكينات داخل المستوصف، والتي لا تزال تتطلب تسجيل وصول وبطاقة هوية، والعملاء لديهم خيار الدفع ببطاقات الخصم ووفقًا للصحيفة فإن الشركة تعمل على الانتهاء من تطبيق على الهواتف الذكية يتيح تقديم الطلبات المسبقة.

 

US State Introduces Marijuana Vending Machines That Can Hold Up To ...

 

قال مات فروست الرئيس التنفيذي لشركة "انا" المنتجة للالات: "هناك عملاء أصحاب خبرة في التعامل مع منتجات الماريجوانا و يعرفون ما يريدون قبل دخولهم لذا لا يحتاجون للتفاعل البشري خلال عملية الشراء" وأضاف انه مع الاخذ في الاعتبار القواعد الجديدة المتبعة بسبب وباء كورونا خاصة التباعد الاجتماعي فمن الموكد ان الفكرة الجديدة لالات البيع ستكون رابحة.

ووفقا للصحيفة فات الات البيع لن تحتوي على مواد غذائية ومشروبات كما هو معتاد لكن فروست قال إنه يجري محادثات مع محطات وقود ومتاجر بيع بالتجزئة للموافقة على لتركيب آلات تحتوي على منتجات مثل تلك التي يعرضها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة