شرطة أردوغان تعتدي على سيدة بحجة ارتداء الكمامة بشكل خاطئ

الخميس، 20 أغسطس 2020 10:00 م
شرطة أردوغان تعتدي على سيدة بحجة ارتداء الكمامة بشكل خاطئ شرطة أردوغان تعتدى على سيدة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لعنصرين من أفراد الشرطة التركية، يعتديان جسديًا على سيدة تركية، بزعم عدم ارتدائها الكمامة بشكل صحيح.

وذكر موقع «تي 24» التركي، أنه تم إيقاف ضابطي الشرطة، اللذين تدخلا بقسوة ضد المرأة، لعدم ارتدائها قناع الوجه بشكل سليم، في مقاطعة قادي كوي في إسطنبول، عن العمل.

وبرر ضابطا الشرطة التركية، التدخل بقسوة لاحتجاز سيدة في مقاطعة قاضي كوي، بدعوى أن قناعها الذي ترتديه لا يغطي أنفها، ورفض المواطنون الذين شهدوا على الواقعة ما حدث، وقاموا بتصوير الفيديو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت السلطات التركية قد ألقت القبض على 41 شخصًا بـ40 محافظة تركية، في إطار حملة أمنية جديدة بدأت من مدينة إزمير بتهمة الانضمام لحركة الداعية التركي فتح الله جولن، والتخطيط للعمليات ضد القوات المسلحة التركية، كما نفذت القوات حملة اعتقال واسعة في 16 محافظة أخرى انطلاقًا من مدينة إسطنبول ضد 62 شخصًا اتهمتهم بالتخطيط لعمليات ضد القوات البحرية التركية.


ووفقا لقناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، فإن قوات الشرطة التركية ألقت القبض على 41 شخصًا من أصل 54 مشتبهًا به، منهم 37 موظفًا تابعًا للقوات المسلحة، خلال العملية التي شنتها في 40 محافظة انطلاقًا من إزمير. وذكر أن 30 من المشتبه بهم لا يزالون في الخدمة، ويعملون في القوات المسلحة التركية، بينما جرى فصل 11 منهم.

كما ذكرت القناة أن العسكريين المشتبه بهم جميعهم من ضباط الصف، ومن بينهم 24 من قيادة القوات الجوية، و13 من القيادة العامة للدرك، و10 من قيادة القوات البرية، و7 من قيادة القوات البحرية.
 

شرطة أردوغان تعتدي على سيدة (1)
 
شرطة أردوغان تعتدي على سيدة (2)
 
شرطة أردوغان تعتدي على سيدة (3)
 
شرطة أردوغان تعتدي على سيدة (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة