إصابة عبد الشافي بكسر في الترقوة

السبت، 22 أغسطس 2020 11:39 م
إصابة عبد الشافي بكسر في الترقوة محمد عبد الشافي
كتب عمرو جاب الله ومحمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك بكسر في الترقوة في الكرة المشتركة بينه وبين وليد سليمان لاعب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ويجري عبد الشافي أشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة والبرنامج الطبي الذي يخضع له.

فيما أكد حازم امام الظهير الأيمن للزمالك ان الفوز الذي حققه فريقه اليوم علي الأهلي بنتيجة 3/1 لم تكن بالصدفة وانما جاء نتيحة تعب ومجهود لاعبين وجهاز فني وإدارة النادي، ووجه حازم امام الشكر لجميع لاعبي الزمالك علي مجهود مباراة اليوم مؤكدا ان كل اللاعبين كانوا رجالة واجدوا ما عليهم.

أضاف إمام أن الأهم هو فرحة جماهير الزمالك العظيمة.. موجها رسالة  للجميع: "الناس بيقولوا إننا كسبنا السوبر بالصدفة وهو ليس الحقيقة حيث اثبتنا في الملعب تفوقنا.. متمنيا  المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة".

وفاز فريق الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،السبت، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري ، سجل ثلاثية الزمالك أحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد وأسامة فيصل فيما سجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم  ، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، لتكون هذه الهزيمة هى الأولى للفريق الأحمر هذا الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة