حظك اليوم السبت 22/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نظم حياتك

السبت، 22 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نظم حياتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية المستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة فى انجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو توبا بيوكستون.
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

تحصل على أموال بشكل مفاجئ من عملك، ولكن يجب أن تكون أكثر حذرًا فيما يخص إنفاق أموالك لأنها فى النهاية محدودة وتنفد، وأنت مسرف لدرجة أنك تتلقى انتقادات من المقربين لك لذا حان الوقت للأخذ بنصائحهم وتقليص عادات الإنفاق الباهظة لديك كى لا تضطر يومًا لقبول عمل لا تحبه.  

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

مع مرور الوقت ستجد أنك لم تعد مهتمًا بالكلام الرومانسى وإنما تنجذب بشكل طبيعى نحو شريك أكثر جدية ونضجًا مما سبق، وستبدأ أيضًا التفكير فى مستقبلك وعلاقاتك على المدى الطويل وقد تبدأ حتى فى اتخاذ خطوات أولى نحو التزام طويل الأمد. 

برج الدلو على الصعيد الصحي:

صحتك تتحسن وتستمتع اخيرًا بيوم خال من الإجهاد فاعمل على الاستفادة من هذا الوقت لتنغمس فى بعض الأنشطة البدنية التى تستمتع بها واذهب لممارسة رياضة أو لعبة تحبها سيساعد هذا على تعزيز حالتك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

أنت تشعر أنك غير منظم وفوضى اليوم وتميل أفكارك إلى التدفق فى العديد من الاتجاهات وبالتالى لن تتمكن من إنهاء أى مشروع اليوم لذا انت بحاجة ماسة إلى التركيز فجرب بعض التمارين العقلية ولا تتشاور مع أشخاص آخرين لأن النصيحة المتناقضة ستربكك أكثر. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة