شاهد.. 17 هدفاً فى حصاد الجولة 21 من الإيجبشيان ليج

الإثنين، 24 أغسطس 2020 12:47 م
شاهد.. 17 هدفاً فى حصاد الجولة 21 من الإيجبشيان ليج مصطفى محمد مهاجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد توقف طويل منذ مارس الماضى بسبب جائحة كورونا، وأقيمت تسع مباريات على مدار ثلاثة أيام انتهت سبعة منها بفوز أحد الفريقين، بينما سيطر التعادل على مباراتين فقط، وشهدت الجولة 21 من الدورى تسجيل 17 هدفاً فى 9 مباريات، فيما احتسبت 6 ركلات جزاء في الجولة 21 ، سجلت بنجاح 5 وأهدرت واحدة عن طريق مصطفى جمال لاعب حرس الحدود.

ويعد الصاعد أسامة فيصل أصغر هدافى الديربي بين الأهلى والزمالك فى العشرين سنة الأخيرة، بعد هدفه فى شباك الفريق الأحمر بالقمة 120، حيث نجح أسامة فيصل فى التسجيل فى شباك الأهلى وعمره 19 عاما و7 أشهر، بينما كان أصغر هدافى الديربى فى السنوات الأخيرة هو محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالى الذى سجل فى شباك الفريق الأحمر فى عمر الـ20 عاما و6 أشهر.

كما سجل مصطفى محمد مهاجم الزمالك هدفه الأول في شباك الأهلى لينهى صيامه التهديفى مع القلعة البيضاء بهدف غالى.

وعادت نغمة الأهداف القاتلة في هذه الجولة حيث سجل محمد نادى لاعب سموحة هدف الفوز لمنافسه بيراميدز في الدقيقة 94 ، وسجل رضا الويشى لاعب نادى مصر هدف الفوز لفريقه في شباك الجونة بالدقيقة 83 ، وسجل أسامة فيصل لاعب الزمالك هدف حسم مباراة الاهلى في الدقيقة 93 .

فيماغاب اللاعبين الأجانب عن التسجيل في الجولة 21 بإستثناء هدف الكونغولى امومو لاعب سموحة في شباك بيراميدز.

صلاح أمين مهاجم المقاصة "38 عاماً" هو أكبر لاعب سجل في هذه الجولة بهدفه في شباك المصرى البورسعيدى بينما أسامة فيصل لاعب الزمالك الصاعد "19 عاماً" هو أصغر المسجلين في هذه الجولة بهدفه في الاهلى.

وشهدت الجولة 21 هدفين من نيران صديقة الأول من نصيب محمد نادى لاعب سموحة لصالح بيراميدز والثانى أحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب لصالح أسوان

شاهد أهداف الجولة 21 من الدوري

 

انبى 2-0 الإنتاج الحربى

اسوان 1-0 المقاولون العرب

بيراميدز 2-1 سموحة

 

طلائع الجيش 1-0 طنطا

 

نادى مصر 1-0 الجونة

 

المقاصة 2-0 المصرى البورسعيدى

الزمالك 3-1 الاهلى

حرس الحدود 2-2 الاسماعيلى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة