صن.. ماذا لو انتقل كلوب لتدريب برشلونة؟ سيجلب صلاح وفان دايك معه

الإثنين، 24 أغسطس 2020 09:02 م
صن.. ماذا لو انتقل كلوب لتدريب برشلونة؟ سيجلب صلاح وفان دايك معه صلاح وفان دايك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد أن مجرد تفكير نادي برشلونة في التعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب، هو شئ يثير حفيظة مشجعي ليفربول، لاسيما وأن الريدز استعاد سنوات المجد على يديه وأصبح الفريق منن أقوى الفرق بقارة أوروبا والعالم خلال العامين الأخيرين.

برشلونة قام مؤخراً بتعيين رونالد كومان مدربًا للفريق في صفقة لمدة عامين بعد النتيجة المذلة 8-2 في دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ، لكن المدرب الهولندي دائمًا ما يتم النظر له على أنه حل قصير المدى، لاسيما بعد أن أكد المرشح الرئاسي جوردي فار أنه يريد أن يصبح كلوب المدرب المستقبلي للنادي الكتالوني.

يأمل فار أن يتولى المسؤولية خلفًا لجوزيب ماريا بارتوميو عندما تُجرى الانتخابات الرئاسية لبرشلونة العام المقبل.

قد يتسبب ذلك في إحداث حالة من الفوضى عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المحتمل أن يصطحب كلوب معه عدد من النجوم الذين حققوا النجاح معه في الريدز.

صحيفة "صن" الإنجليزية، توقعت أن في حالة انتقال كلوب لتدريب برشلونة سيصطحب 3 أسماء معه على رأسهم النجم المصري محمد صلاح جناح الفريق، أما الثنائي الآخر فهما قلب الدفاع فيرجيل فان دايك والظهير الأيسر آندي روبرتسون.

ويبحث برشلونة عن قلب دفاع وظهير أيسر ولاعب وسط وجناح أيمن حيث يخططون لإعادة بناء الفريق وتجديد الدماء.

وتم اختيار الأسطورة ليونيل ميسي من بين سبعة لاعبين في فريق برشلونة لن يرحلوا عن الفريق بحسب رئيس النادي بارتوميو على الرغم من التكهنات التي تحيط بمستقبلهم.

بجانب ميسي يوجد كل من مارك أندريه تير شتيجن وكليمنت لينجليت ونيلسون سيميدو وفرانكي دي يونج وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، وقد يميل كلوب أيضًا إلى إعادة تياجو ألكانتارا الفائز بدوري أبطال أوروبا مع البايرن إلى برشلونة.

وتوقعت الصحيفة أن يكون تشكيل برشلونة في عهد كلوب كالتالي ..

تشكيل  برشلونة حال انتقال كلوب لتدريبه
تشكيل برشلونة حال انتقال كلوب لتدريبه


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة