التشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة ذئاب الجبل الليلة

الخميس، 27 أغسطس 2020 11:46 ص
التشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة ذئاب الجبل الليلة فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الزمالك المواجهة المنتظرة بين فريقها أمام المقاولون العرب فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدوري، فى أول ظهور للأبيض عقب الفوز على الأهلى بنتيجة 3 / 1 ضمن الجولة الـ 21 بالدورى .

ورفض المدير الفنى الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون إجراء عمليات تدوير وإراحة بعض اللاعبين، فى ظل أهمية المباراة والصراع علي المركز الثانى، بينما يستمر الدفع بمجموعة الناشئين الذين تألقوا فى المباريات الأخيرة وفي مقدمتهم أسامة فيصل وحسام أشرف.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون بمحمد أبو جبل فى حراسة المرمى أمامه الرباعي حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة الذى يعود للمشاركة عقب انتهاء إيقافه، وكذلك لغياب محمد عبد الشافى الذى أجرى جراحة لتثبيت عظمة الترقوة، وفى الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، أمامهما أحمد سيد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى، ومصطفي محمد مهاجم صريح.

ويخوض الزمالك المباراة بروح معنوية مرتفعة وثقة فى لاعبيه عقب الفوز علي الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري، حيث عقد كارتيرون جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بإيقاف الفرحة بالفوز علي الأهلي واستغلال النتيجة في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة لتضييق الخناق علي الأهلي متصدر الدوري وكذلك للاستعدادا الجدي لمباراتي الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتهما في شهري سبتمبر واكتوبر المقبليين .

على الجانب الآخر، يدخل فريق المقاولون العرب المباراة، راغباً في استعادة النتائج الإيجابية بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نادي أسوان في الجولة 21 بهدف نظيف، والتي أدت إلى تراجع ذئاب الجبل إلى المركز الرابع خلف الزمالك وبيراميدز، وحرص عماد النحاس مدرب الفريق، خلال الأيام الماضية، على وضع حلول سريعة للأخطاء الدفاعية، خاصة بعد استقبال هدف ذاتي في مباراة أسوان.

وحفز المقاولون لاعبيه بالمكافآت في حالة تحقيق الفوز على الزمالك وفقاً للائحة الفريق، وطالب النحاس لاعبي المقاولون بضرورة استغلال أنصاف الفرص للتسجيل، بعدما أهدر مهاجمو الفريق العديد من الفرص في المباراة الماضية أمام أسوان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة