وزير الرياضة: "كان نفسى أكون ضابط شرطة لخدمة الوطن"

الإثنين، 31 أغسطس 2020 04:45 م
وزير الرياضة: "كان نفسى أكون ضابط شرطة لخدمة الوطن" وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه عندما كان فى مرحلة المراهقة والشباب يتمنى أن يكون ضابط شرطة لخدمة الوطن، بكل ما لديه من جهد وطاقة، ولكن القدر بعد ذلك جعله يتجه إلى مجال آخر، ولكنه يخدم الوطن أيضا من منصة أخرى.

وقال أشرف صبحى، خلال حواره مع الشباب ضمن سلسلة الحوارات "اتكلم"، "كان نفسى أكون ضابط، ولكن النصيب قدر لى أن أتجه إلى مجال آخر، وأصبحت لاعب كاراتيه، وتدرجت فى المناصب حتى أصبحت وزيرا للرياضة، وأخدم الوطن أيضا".

وأكد  صبحي أن الحورات الفكرية التى تنفذها الوزارة مع النشء والشباب تعكس اهتمام  الوزارة بتعليم وتطوير النشء منذ الصغر لإعداد شباب قادر علي الحوار ومواجهة المشكلات وبث روح الانتماء والولاء لديهم ،انطلاقا من استراتيجة الدولة المصرية واهتمام القيادة السياسية ببناء الانسان المصري ،مشيرا إلي أن بناء الشخصية الانسانية تحتاج تطوير متكامل لكافة الجوانب البدنية والعقلية والإجتماعية .

وأوضح صبحي أن اللقاءات الفكرية التي تنفذها الوزارة تساهم في توضيح جوانب الدولة المصرية ومراحل تطورها ومعرفة رؤي و أفكار النشء والشباب من خلال فتح جسور التواصل والنقاش الجرئ البناء مع كبار المسؤليين .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة